الأحد 19 مايو 2024 10:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

رياضة

فينجادا: أوسيانو أول مساعدى كيروش فى تدريب منتخب مصر

كشف فينجادا، المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم، أن المدرب أوسيانو ضمن ثلاث مساعدين للمدرب كارلوس كيروس فى تدريب منتخب مصر، حيث عمل معه منذ 10 سنوات فى مجال التدريب.

وأوضح فينجادا، خلال تصريحات تليفزيونية، أن مصر لديها لاعبون أقوياء والدليل على ذلك الظهور القوى للمنتخب الأولمبى المصرى فى أولمبياد طوكيو الماضية، مشيرا إلى أن هدف المنتخب المصرى تحقيق البطولة الأفريقية القادمة والمقامة فى الكاميرون.

وأضاف فينجادا أنه رفض تدريب منتخب مصر بسبب احترامه لذاته وأن الاتفاق المسبق لقيادة اتحاد الكرة فقط، وأوضح فينجادا خلال تصريحات تليفزيونية أن البرتغالى كارلوس كيروش لديه سير ذاتية قوية بسبب المشاركة الدولية مع معظم منتخبات العالم وقيادة أكبر الأندية الأوروبية.

وأشار فينجادا إلى أنه عمل برفقة كيروش لمدة 10 سنوات فى قيادة منتخب البرتغال والبداية جاءت بمنتخب الشباب تحت 20 عاما، متمنيًا له التوفيق فى المرحلة المقبلة مع الفراعنة.

وكشف فينجادا أن البرتغالى كارلوس كيروش لديه خبرة كبيرة فى عالم التدريب ولم يحتاج الى المال ولكن بسبب العلاقة القوية التى تربط بينى وبين كيروش وافق على تدريب منتخب مصر