الأحد 19 مايو 2024 09:17 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات في محافظات القليوبية والفيوم وقنا السفير شن يؤكد اهمية تنظيم مباريات الصداقة والأخوة بين تركيا ومصر على مستوى المنتخبات الوطنية ‏والأندية‎ ضوء أزرق يُضئ السماء الإسبانية والبرتغالية أحمد حمدي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام نهضة بركان تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة هل تتجاوز إسرائيل الخطوط الحمراء في رفح وتستفز مصر عسكريّا؟! بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي

المحافظات

محافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة الصحة بسرعة متابعة حالة الطفل مريض الضمور ابن عزبة الصفيح

في لفتة إنسانية وإستجابة فورية من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لما نشرته بعض مواقع التواصل الإجتماعي عن حالة أحد الأطفال المقيم مع أسرته بمنطقة عزبة الصفيح بالمنصورة ،تم نشر صورته ووالده يحمله على كتفه نظرا لمعاناته من ضمور بالمخ ، علي الفور كلف " مختار" الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بسرعة التواصل مع اسرة الطفل من خلال رقم التليفون المنشور مع صورته ووالدة والقيام بتوفير كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية له وعلاجه على نفقة الدولة.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة الصحة أنه تم علي الفور نقل الطفل بسيارة الإسعاف إلى المستشفي الدولي بالمنصورة وتم توقيع الكشف الطبي عليه من قبل إستشاري المخ

والاعصاب بالمستشفي ويتلقي حاليا الرعاية الطبية والعلاج اللازم له بالمستشفي ، وأضاف بأنه يجري أيضا إنهاء إجراءات استخراج قرار علاجه على نفقة الدولة وذلك تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية أنه لم يتوانى عن توفير العلاج لبعض الحالات الغير قادرة التي تحتاج للعلاج ومساندتها ، مشددا على توفير كل سبل الرعاية الصحية لجميع المواطنين وفي مقدمتهم البسطاء والمستحقين للدعم والمساعدة.