النهار
الأحد 16 يونيو 2024 10:10 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلاكيت تاني مرة .. عجل يثير الرعب بين رواد حدائق نمرة 6 بالإسماعيلية تفاصيل مفاجأة في غياب نجمي الإسماعيلي عن مواجهة انبي غداً في الدوري.. خاص نقابة الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة ينعون الموزع عمرو عبد العزيز قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

المحافظات

محافظ الغربية يتفقد تطوير الكورنيش والمحور المروري الجديد في طنطا

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المشروعات داخل مركز ومدينة طنطا، منها تطوير الكورنيش وأعمال الرصف، والمحور المرورى الجديد، بحضور المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، وعادل داود رئيس حي أول طنطا، ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وتفقد محافظ الغربية، أعمال الرصف الجارية بشارع الإسكندرية والذي يتم تطويره بقيمة 40 مليون جنيه، ليصبح أحد أهم المحاور المرورية داخل مدينة طنطا والذي يربط بين المدخل الشمالي ووسط العاصمة، وأعمال تطوير الكورنيش بطول 5400 م وعرض 25م، ويشمل المشروع 4 مراحل، تم الانتهاء من 3 مراحل وجارٍ العمل بالمرحلة الرابعة والتي تتضمن تدبيش ترعة القاصد، عمل أرصفة على الجانبين، تركيب إنترلوك عليها، وضع أشجار ورصف وتوسعة الشارع، بجانب تجديد أعمال الإنارة، إعادة رصف الطرق، تخطيط الشوارع وتركيب لوحات إرشادية مرورية.

في ذات السياق، تفقد "رحمى"، تطوير الجانب الآخر من الكورنيش جهة كوبري الغفران بطنطا، والذي يأتي ضمن خطة تطوير العشوائيات.

واختتمت الجولة بتفقد طريق ميت حبيش- السنطة الجديد والذي يربط طريق طنطا- القاهرة الزراعي بطريق طنطا السنطة دون المرور بقرية ميت حبيش، حيث سيتم خلق محور مروري جديد يسهم في تقليل الكثافة المرورية على مدخل طريق طنطا- السنطة.