الأحد 28 أبريل 2024 08:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يتقدم على دريمز الغاني بثنائية في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية سامسون أكينيولا يضيف الهدف الثاني للزمالك أمام دريمز الغاني بسبب كاتيل شاي..حريق محدود في غرفة عمال بقرية سياحية ببورسعيد مانشستر سيتي يتقدم على نوتنجهام بهدف في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي الزمالك يسجل هدف التقدم أمام دريمز الغاني بكأس الكونفدرالية عميد طب المنوفية يستقبل الأمين العام للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلي «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية برلماني: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة بشتى المجالات تفاصيل تحقيق لجنة الانضباط مع محمد الشيبي في واقعة الشحات باتحاد الكرة جمعية الأورمان توزع 3600 قطعة ملابس في قرى بيلا بكفر الشيخ ”تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية”.. حملات مكثفة لإزالة الإعلانات العشوائية بالمنصورة مختار: اعمال صيانة محطة الطاقة الشمسية بجمصة بتكلفة تقديرية 4 مليون جنيه

أهم الأخبار

مصر تعزي الولايات المتحدة في ضحايا إعصار ”أيدا”

أعربت مصر عن خالص التعازي للولايات المتحدة الأمريكية حكومة وشعبا وذوي الضحايا جراء العواصف والفيضانات الناتجة عن إعصار "إيدا" الذي ضرب مناطق بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب بيان صادر من وزارة الخارجية المصرية أمس الخميس، أكدت مصر حكومة وشعبا تضامنها ووقوفها مع حكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية في هذا المصاب الأليم، متمنية سرعة الشفاء لكافة المصابين.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن أعلن اليوم الخميس حالة الطوارئ في ولاية نيويورك ونيوجيرسي وأمر بتقديم مساعدات فيدرالية للمتضررين ومعالجة الدمار الذي خلفه إعصار "إيدا".

وتسببت الفيضانات المفاجئة في مقتل 44 شخصا على الأقل في أربع ولايات شمالية شرقية، بما في ذلك نيوجيرسي ، حيث تسببت إعصار إيدا في هطول أمطار غزيرة.