السبت 20 أبريل 2024 03:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قصة مصرع إسراء روكا.. سقطت من أعلى كوبري الحرفين والتحريات: اختلال عجلة القيادة ”مشروع شواهد القبور” توثيق وتطوير وترميم.. كل ما تريد معرفته عن مشروع تطوير مقابر الصحابة بالمقطم لأول مرة.. مسابقة لأفلام الأطفال بالدورة ال ٤٠ لمهرجان الإسكندرية السينمائي وائل جمعة : شخصية كولر تغيرت وبدأ يتأثر بالإعلام العثور علي جثة شاب غرق في مياة نهر النيل بالقناطر الخيرية المؤتمر الدولي السنوي الثالث والعشرون لكلية الحقوق جامعة المنصورة بعنـــوان: «الأبعاد القانونية والاقتصادية لمنظومة التقاضي في القرن الحادي والعشرين» المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالحشيش في شبين القناطر هل تنجح الدولة فى تجنب أثار الصراع الإيراني الإسرائيلي على قطاع السياحة؟.. خبير يضع روشتة العلاج تأجيل محاكمة 6 متهمين بينهم ربة منزل استدرجوا شخص وقتلوه بشبين القناطر ليونيو المقبل قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في الدوري الإسباني سقوط تشكيل عصابي ب3500 قرص مخدر الكبتاجون بالقليوبية الزراعة : 15 نصيحه لمربى ومنتجى الثروه الحيوانيه والداجنه لمواجهة الارتفاعات فى درجات حرارة الجو

منوعات

حظك اليوم السبت 21/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. السعادة قريبة

برج الأسد من الأبراج الفلكية التي لها طلة مبهرة تجذب الآخرين بسبب شخصيته القوية، وصاحب هذا البرج لا يعرف الهزيمة والاستسلام، وهو شخص محب للغير غيور بشدة وبدرجة عالية، لديه كمًا هائلًا من الرومانسية والإخلاص للحبيب، ونقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الأسد عزت أبو عوف.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

هناك بعض ضغوط العمل التي قد تقابلك في هذه الفترة، حاول أن تركز في عملك اليوم، وتطور في أدائك، كذلك حاول أن تتحلى بالهدوء والصبر قدر الإمكان، وإياك والعصبية، وستجد الأمور أفضل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

هناك شخصيات كثيرة تود التقرب منك، عليك بالاختيار السليم والابتعاد عن التسرع، فكر واستشير ذوى الخبرة، ثم اتخذ قرارك، وستكون حياتك أفضل وستتمتع بها أكثر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن يكون لديك نظامًا غذائيًا معينًا في يومك، وابتعد عن الوجبات السريعة التي لا فائدة منها على الإطلاق، وسيعينك على ذلك اختيارك السليم للخضروات والعصائر الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

بعد فترة طويلة مليئة بالهموم والمشكلات والصدامات مع الآخرين وخاصة المقربين منك، ستدق السعادة بابك، لذا اجعلها بابًا مفتوحًا لنفسك واستمتع بها.