السبت 18 مايو 2024 02:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب

عربي ودولي

لافروف :روسيا تعد ملفا لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية في عام 2036

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم الجمعة إن روسيا تعد ملفا لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية في عام 2036 .
وجاء ذلك خلال لقاء لافروف باللاعبين واللاعبات الروس الذين حصدوا ميداليات أولمبية خلال مشاركتهم الأخيرة في أولمبياد طوكيو 2020، في مجمع المتحف التاريخي العسكري للحرب الوطنية العظمى "سامبك هايتس".
وأعلن "لافروف" أن العديد من المدن الروسية قدمت طلباتها بالفعل، وستكون مدينتا كازان وسان بطرسبورغ من بين المدن المرشحة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.
في يوليو من هذا العام، قال وزير الرياضة الروسية، أوليغ ماتيتسين، إن روسيا لديها كل المؤهلات لاستضافة أولمبياد 2036.
يذكر ان روسيا حققت المركز الخامس على جدول ترتيب ميداليات "طوكيو 2020" برصيد 71 ميدالية ملونة (20 ذهبية و28 فضية و23 برونزية).