الثلاثاء 19 مارس 2024 10:00 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع مسن صدمته سيارة ملاكي بسوهاج إصابة مُسنة بجرح قطعي في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة عرفت خبر فوزها بالحرم المكي .. الأم المثالية بالإسماعيلية ست شقيانة انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد

حوادث

السجن عام للواء شرطة صفع طفلا بالمنصورة

 

أصدرت محكمه جنح ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، حكمها علي لواء شرطة بالمعاش بالحبس لمدة سنة مع الشغل بعد اتهامه بصفع الطفل "سامح" داخل أحد محلات السوبر ماركت في مدينة المنصورة بعد أن طلب منه تحريك سيارته من أمام باب الجراج الذي يعمل فيه والده لأنه يغلق الباب الرئيسي للجراج وسيارته أغلقته تماما.

 

وسجلت كاميرات المراقبة داخل السوبر ماركت الواقعة كاملة.

 

واتهمته نيابة ثان المنصورة بإصابة الطفل "سامح م.خ"، نجل عامل جراج بالمنصورة، وتعريض حياته للخطر، إثر تعرضه لصفعه من المتهم علي وجهه داخل سوبر ماركت بمدينة المنصورة يوم 7 أبريل 2021.

 

يذكر أن النيابة العامة واجهت المتهم "حسن. ا."، لواء شرطة بالمعاش، بمقطع الفيديو المسجل من كاميرات المراقبة في السوبر ماركت، فأنكر جميع الاتهامات الموجهة إليه، واعترف أن رقم السيارة مطابق لنفس سيارته، وان السيارة التي أغلقت باب الجراج تشبه سيارته.

 

وأحالت نيابة قسم ثان المنصورة، القضية رقم 5020 لسنة 2021 جنح ثان المنصورة إلى محكمة جنح ثان المنصورة الجزئية والمقيدة ضد "حسن أ. ا." لواء شرطة متقاعد، وذلك لأنه بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة يوم 7/4/2021، أحدث عمدا إصابة الطفل المجني عليه "سامح م. خ."، والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن 20 يوما، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أنه عرض حياة الطفل المجني عليه للخطر بأن قام بالتعدي عليه بالضرب وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وكانت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" قد تداولت مقطع فيديو للواقعة ويظهر فيها طفل صغير يقف أمام رجل داخل محل سوبر ماركت وفجأة صفع الرجل الطفل علي وجهه فأسقطه أرضا، وبعد ذلك تبين أن الطفل هو نجل عامل الجراج في العقار الموجود به السوبر ماركت وأن سيارة المتهم كانت تغلق باب الجراج مما تسبب في توقف الحركة دخولا وخروجا من الجراج.