27 سبتمبر 2021 07:07 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حكيم زياش: من الرائع سماع صوت الجماهير.. وكانتي يحل كل مشاكل الدفاع

النهار

علق النجم المغربي حكيم زياش على تعادل فريقه تشيلسي أمام جاره توتنهام بنتيجة 2-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز، في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد.

وتألق النجم المغربي حكيم زياش صانع ألعاب تشيلسي وسجل ثنائية البلوز في الدقائق 16 و49، فيما سجل لتوتنهام لوكاس مورا في الدقيقة 56 وستيفين بيرجوين في الدقيقة 70.

وقال زياش خلال تصريحاته بعد المباراة: "أعتقد أن كل ما فعلناه في الشوط الأول كان جيدًا، يمكننا محاولة الوصول لنفس المستوى خلال 90 دقيقة بأكملها، كانت أمسية لطيفة، منذ البداية استمتعت بها، أعتقد أنني أظهرت في الأداء أنني كنت أستمتع باللعب".

وأضاف: "الهدف الثاني كان جماعي بشكل أكبر وكان رائعًا.. تيمو منحني مساحة جيدة للتسديد. لقد كانا هدفين جيدين".

وتابع: " عن دور كانتي في الهدف الأول : "عندما تكون لديك طاقة مثل هذه خلفك فهذا أمر رائع، غطى كانتي جميع المشاكل في الخلف.. عندما لا يلعب يكون هذا شعور غريب"، وواصل: "من الجيد دائمًا سماع الجماهير".

وتعد هذه المباراة الودية الرابعة لفريق تشيلسي ضمن تحضيرات الموسم الجديد، ولم يعرف الخسارة حيث انتصر على بيتربورو يونايتد (6-1)، وبورنموث (2-1)، كما تغلب على آرسنال في مباراته الأخيرة بنتيجة (2-1) قبل التعادل اليوم.

ومن المقرر عودة أبطال أوروبا إلى المواجهات الرسمية، يوم الأربعاء 11 أغسطس، حيث لقاء كأس السوبر الأوروبي أمام الفائر ببطولة اليورباليج فياريال الإسباني على ملعب "ويندسور بارك" في أيرلندا الشمالية.

وسيبدأ رجال المدرب توماس توخيل رحلتهم في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021/2022، بمواجهة كريستال بالاس، على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت 14 أغسطس 2021.

في المقابل، لم يعرف توتنهام طعم الخسارة هو الآخر في تحضيرات الموسم الجديد حتى الآن، حيث لعب 4 مباريات أيضا، تعادل مع ليتون أورينت (1-1)، وفاز على كولشيستر يونايتد (3-0)، وميلتون كينز دونز (3-1) قبل التعادل ضد تشيلسي.

وسيختتم رجال نونو سانتو مبارياتهم التحضيرية بمواجهة آرسنال يوم الأحد 8 أغسطس، قبل أن يبدأ السيبرز مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي يوم السبت 14 أغسطس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري