الثلاثاء 14 مايو 2024 06:19 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

المحافظات

فتح باب التقدم للحصول على وحدة سكنية بمدينة راس غارب

فى إطار السياسة العامه للقيادة السياسية للتيسير على المواطنين وضمن مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وإهتمام اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر على تقديم خدمة متميزه لاهالى مدن المحافظة.

صرح اللواء حامد احمد رئيس مدينة راس غارب بأنه تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3/8/2021 فتح باب التقدم للحصول على وحدة سكنية بالمدينة ولمدة خمسة عشره يوما وتم بدء استلام الملفات من المواطنين بالمركز التكنولوجى.

وأكد حامد على استمرار جهود المحافظة فى دعم الشباب ، مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص من خلال تشكيل لجان لفحص ملفات لجميع المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية، وفقًا للأكثر استحقاقًا لضمان الشفافية والعدالة فى التوزيع دون تميز لأي شخص طبقًا للشروط والضوابط الخاصة بإسكان المحافظة.

مشيرا بأنه تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر تم شراء 100 وحدة سكنية من صندوق الاسكان الاجتماعي لصالح صندوق اسكان محافظة البحر الأحمر لطرحها علي المواطنين بمدينة رأس غارب كمسكن اقتصادي.