الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:37 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية (تفاصيل) قمة اليد.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي ميسى أفضل لاعب فى الجولة بالدورى الأمريكى للمرة الأولى هذا الموسم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ33 سفيان رحيمي يقود تشكيل العين المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” وزيرة التعاون الدولي تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله

توك شو

إيمان الحصرى تشكر جمهورها على مساندتها فى رحلة العلاج: لسه محتاجة دعواتكم

وجهت المذيعة إيمان الحصري الشكر لكل من ساندها في رحلة العلاج خلال الفترة الماضية، موضحة أنها خاضت تجربة صعبة للغاية، ولا تزال تعيش فترات حرجة، لم تنتهي بعد، غير أنها تثق في قدرتها على تجاوز الألم، بفضل دعوات الجمهور.

وكتبت المذيعة عبر صفحتها بموقع ىالتواصل الاجتماعي فيس بوك:"أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور"

وأضافت إيمان الحصري: "والله مش عارفة أقولكم ايه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي".

وتابع إيمان الحصري: " ناس كتير أوى نفسي أكلمها وأقولها شكرًا بجد على حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليه، إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسة مخرجتش ولسة محتاجة دعواتكم.

واستقبلت الإعلامية إيمان الحصرى، عددًا كبيرًا من الدعوات خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع يوم عرفة، لتخطي أزمتها الصحية التي تعاني منها خلال الفترة الأخيرة وخضعت على أثرها لرعاية صحية في أحد المستشفيات.

وحرص مستخدمو منصات السوشيال ميديا المختلفة، على تكثيف حملات الدعاء بالشفاء للإعلامية إيمان الحصرى، حيث إنها تعاني من مضاعفات بعدما أجرت عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى.