25 سبتمبر 2021 01:31 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تفاصيل فعاليات البطولة العربية المفتوحة بنادي النادي تحت رعاية «الشباب والرياضة»

النهار

شهد نادي النادي بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الجمعة، فعاليات البطولة العربية المصرية الدولية المفتوحة، ناشئين وناشئات للفئات العمرية تحت (11، 13، 15، 17 عامًا)، وستالايت رجال وسيدات والتي يستضفها النادي خلال الفترة من 30 يوليو الجاري حتى 4 أغسطس المقبل.

ويشارك في البطولة أكثر من 12 دولة عربية وأوروبية، حيث وصل عدد اللاعبين المتنافسين في البطولة إلى 510 لاعبين ولاعبات، والتي ستكون بنظام المجموعات على أن يكون هناك أربعة أو خمسة لاعبين ولاعبات في كل مجموعة وسيتم تصعيد أول كل مجموعة إلى الدور الثاني والذي سيقام بنظام المغلوب.

واكد امير وجيه نجم واسطورة الاسكواش والمشرف العام على قطاع الاسكواش بنادي النادي ان هذا التجمع الذي تحتضنه ملاعب نادي النادي يعد واحدة من أكبر التجمعات علي مستوي العالم من حيث عدد مشاركة اللاعبين مشيدا بدعم الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للبطولة وإدارة نادي النادي وايضا الاتحادين الدولي والعربي في سبيل اخراج البطولة بافضل صورة ممكنة في ظل الرغبة بتنشيط السياحة.

كما أشاد المستشار أحمد مدين الأمين العام للإتحاد العربي للاسكواش بدور مصر في إنجاح أي بطولة خاصة في ظل النجاحات الدولية التي نظمتها في السابق.

وقال الأمين العام للإتحاد العربي للاسكواش إن الاتحاد العربي والمصري استحدثا نظاما جديدا يضمن منافسة جميع المشاركين في البطولة سواء من أجل الحصول على المراكز الأولى أو لتحسين التصنيف مشيرا بأن البطولة تعتبر أكبر تجمع دولي في تاريخ الاتحاد العربي بعد مشاركة ٥٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون اكثر من ١٦ دولة في جميع الفئات العمرية المختلفة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري