28 سبتمبر 2021 09:53 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

صالح جمعة بـ”العكاز”.. وكهربا يزوره بعد فوز الأهلى: ترجع بالسلامة يا معلم مصر

النهار

حرص النجم محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادى الأهلى، بعد نهاية مباراة الفريق أمام أسوان، على زيارة صديقه النجم صالح جمعة، لاعب سيراميكا الحالى والأهلى السابق، للاطمئنان عليه بعد تعرضه للإصابة بقطع فى وتر أكيلس.

ونشر كهربا، عبر ستورى حسابه على إنستجرام، صورة مع جمعة، وهو متكئا على العكاز فى منزله، بوجود بعض أصدقائهم، صحبها بتعليق: "ترجع بألف سلامة يا معلم مصر".

ونجح الأهلى من تحقيق فوز على أسوان بنتيجة 3-1 فى إطار مباريات المؤجلة من الجولة الـ17 ببطولة الدورى المصرى الممتاز والتى أقيمت على استاد بتروسبورت، أحرزهم كهربا ومحمد شريف والكونغولى والتر بواليا.

كان الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبى لنادى سيراميكا، أكد أن الفحص المبدئى للاعب صالح جمعة، يشير إلى تعرضه لإصابة بقطع فى وتر أكيلس.

وسقط صالح جمعة، لاعب خط وسط سيراميكا، من دون أى تدخل خلال ودية فريقه مع طلائع الجيش، التى انتهت بفوز الطلائع بهدفين مقابل هدف، فى المباراة االتى أقيمت، الأربعاء الماضى، وأثبت الفحص الظاهرى تعرضه لقطع فى وتر أكيلس، وتم نقله على الفور إلى إحدى مراكز الأشعة الطبية فى التجمع الخامس، لفحص اللاعب والتعرف على ملابسات الإصابة.

وقال الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبى، إن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من 6 إلى 9 أشهر، حسب ما سوف تحدده الأشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجى والتأهيلى المنتظر وضعه خلال الساعات المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري