الخميس 18 أبريل 2024 06:35 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مصطفى محمد أساسيا فى مواجهة جالاتا سراى ضد آيندهوفن بدورى أبطال أوروبا

تواجد المهاجم المصري مصطفى محمد على رأس تشكيل فريق جالاتا سراي التركي، في مواجهة نظيره إيندهوفن الهولندي، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تورك تيليكوم" ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز إيندهوفن الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، والتي تسببت في صدمة قوية لجماهير الفريق التركي ومديره الفني فاتح تريم.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز للدور الأخير المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتوجه الخاسر للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.

وشهدت الأيام الماضية تألق الدولي المصري مصطفى محمد في تدريبات الفريق اليومية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام أيندهوفن خاصة وأنه لم يشارك في المباراة الماضية أساسياً.

ويأمل فريق المدري فاتح تريم الإستفادة من عنصر الأرض والحشد الجماهيري خارج الملعب لعبور مطب ايندهوفن رغم صعوبة الأمر خاصة وأنه بحاجة الى الفوز والتسجيل على الأقل 4 أهداف من أجل التأهل.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.