الجمعة 29 مارس 2024 07:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

إزالة 10 حالات تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية بالمنيا وديرمواس

تواصل مراكز ومدن محافظة المنيا، المتابعة المستمرة لحالات البناء المخالف، والعشوائي، والتعديات على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات، ورصد المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الميدانية للتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة.


من جانبها ، أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا 8 حالات تعدى على أراضى زراعية وأراضي أملاك دولة، حيث تم عمل إزالة فورية لأربع حالات تعدي بالبناء علي أراضى أملاك دولة بقرية 8 التابعة للوحدة المحلية لقرية طول الخيل علي مساحة 210 متر، وإزالة حالتي بناء مخالف بدون ترخيص بالوحدة المحلية لقرية دمشير، الأولي عبارة عن سور علي مساحة 7 متر داخل الكتلة السكنية والحالة الثانية فك شدة خشبية أعمدة شدة خشبية علي مساحة 70 متر وتم التحفظ علي المعدات المستخدمة، وفى الوحدة المحلية لقرية صفط الخمار تم إزالة حالتى تعدى الأولى بصفط الخمار بمساحة 100 متر والثانية بدمشاو هاشم بمساحة 60متر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، حالتي تعدي في المهد، بقرية بنى حرام على مساحة 180 متر مخالفة للقانون 119 لسنة 2008، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.