السبت 4 مايو 2024 08:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إنتر ميلان يحدد سعرا خياليا لبيع لوكاكو إلى تشيلسي

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، أنه لن يبيع مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، لأي نادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بمقابل أقل من 102.5 مليون جنيه استرليني.


يأتي ذلك بعد خروج تقارير تفيد برغبة تشيلسي في التعاقد معه حال فشل انتقال إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف.


وكشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن إنتر ميلان يريد 102.5 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن لوكاكو إذا فشل تشيلسي في الحصول على خدمات هالاند.


ورغم تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد غياب، إلا أن النادي يواجه صعوبات مالية كبيرة في الموسم الحالي، وهو ما تسبب في مغادرة المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان، كما أن تشيلسي يسعى لاستعادة لوكاكو.

قائمة مطالب البلوز

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية فإن تجاوز رقم 100 مليون جنيه إسترليني، هو الشيء الوحيد الذي سيجعل إدارة إنتر ميلان توافق على بيع لوكاكو هذا الصيف.


ودفع إنتر رقمًا قياسيًا قدره 68 مليون جنيه إسترليني لمانشستر يونايتد للتعاقد مع البلجيكي في عام 2019 ليتألق معهم ويسجل 30 هدفًا على الأقل في كلا الموسمين.


ويبحث تشيلسي عن مهاجم جديد هذا الصيف لبناء فريق جديد قادر على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة توماس توخيل، حيث يأتي إرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند على رأس قائمة مطالب البلوز ولكن الفريق الألماني يشترط الحصول على 150 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قوبل بالرفض من تشيلسي.


وكان لوكاكو تأل مع منتخب بلاده في امم أوروبا 2020 وانضم إلى التشكيل المثالي والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (إيطاليا).

الدفاع: سبينازولا (إيطاليا)، ماجواير (إنجلترا)، بونوتشي (إيطاليا)، ووكر (إنجلترا).

الوسط: هويبرج (الدنمارك)، جورجينيو (إيطاليا)، بيدري (إسبانيا).

الهجوم: كييزا (إيطاليا)، لوكاكو (بلجيكا)، سترلينج (إنجلترا).