الجمعة 19 أبريل 2024 12:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تداول صورة تجمع بن شرقي مع دونجا والمثلوثي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع المغربي أشرف بن شرقي، والتونسي حمزة المثلوثي لاعبا الزمالك مع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، أثناء قضاء إجازة عيد الأضحى معا.

وتنبأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اقتراب انضمام دونجا للزمالك فى الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب ظهر مؤخرا فى أكثر من مناسبة زملكاوية منها فرح يوسف أوباما لاعب الزمالك، مما جعل الجميع يتوقع اقتراب انضمام دونجا للقلعة البيضاء في ظل رغبة النادي في ضمه من بيراميدز لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي، الذى انتهى تعاقده مع النادى هذا الموسم.

وأكد مصدر أن بيراميدز دخل في مفاوضات لضم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار للاتحاد السكندري، بحيث يتم ضمه فور انتهاء اعارته لزعيم الثغر، وذلك لوجود رؤية داخل نادي بيراميدز ترفض ضم حارس مرمى كبير صاحب اسم، ويفضلوا ضم حارس مرمى صغير السن نظراً لوجود الثلاثي شريف اكرامي والمهدي سليمان، في الوقت الذي من المقرر أن يعود أحمد الشناوي بعد 7 أشهر من الأن عقب علاجه من اصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مؤخراً.

وترفض إدارة بيراميدز خلق أزمة بين الحراس حال ضم حارس مرمى كبير جديد في ظل الاقتناع التام بمستوى شريف اكرامي وأحمد الشناوي ومن بعدهم المهدي سليمان، ولكن الأزمة مع الأخير دفعت إدارة النادي للتفكير في ضم حارس مرمى جديد ولكن يكون صغير السن.

في الوقت الذي يرغب الزمالك في ضم نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز ولكن إدارة الأخير لازالت تتمسك بخدماته وترفض بيعه، وأرتبط أسم دونجا بالانتقال للزمالك في الفترات السابقة إلا أن الصفقة لم تتم فى الوقت الحالى دخل دونجا ضمن حسابات الجهاز الفنى لفريق الزمالك مُجدداً لتدعيم مركز الوسط لتعويض رحيل فرجاني ساسي.