الجمعة 19 أبريل 2024 07:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

فن

هانى سلامة يدعم بعثة مصر بأولمبياد طوكيو: ”واثق فيكم يا أبطال.. وهتشرفونا”

عبر النجم هانى سلامة، عن فخره بالبعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو، ونشر هاني سلامة صورة من مشاركة البعثة المصرية فى حفل الافتتاح على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا: " فخور ببلدي وشباب بلدي أصحاب أكبر بعثة عربية في أولمبياد طوكيو، وأصحاب أكبر حصيلة عربية من الميداليات في التاريخ الأولمبي".

ووجه الفنان هاني سلامة، رسالة إلى أبطال البعثة الأولمبية المصرية، قائلا: "واثق فيكم يا أبطال مصر وإن شاء الله تشرفونا وترجعوا لنا شايلين الميداليات الدهب.. بالتوفيق يا أبطال".

وتبحث البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو عن تحقيق إنجازٍ جديدٍ، يضاف إلي سجلها بعد أن حصد أحفاد الفراعنة 29 ميدالية على مدار 21 نسخة سابقة للأولمبياد، حيث تشارك مصر ببعثة هي الأكبر في تاريخها بأولمبياد طوكيو 2020، يصل قوامها إلى 134 لاعبًا، ولاعبة يتنافسون في 24 رياضة.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قررت في وقت سابق تكليف المهندس هشام حطب برئاسة البعثة المصرية في طوكيو التي تنطلق في 23 يوليو الجاري.

كما تملك مصر تاريخًا جيدًا في الدورات الأولمبية منذ عام 1912، وحتي النسخة الأخيرة في 2016، حيث نجحت في حصد 29 ميدالية متنوعة، بينها: "سبع ميداليات ذهبية، تسع فضيات، و13 ميدالية برونزية".