السبت 27 أبريل 2024 09:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران الأبيض.. تقسيمة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية ديفيد بيكر مالك تابلويد صحفي أمريكي: لقد كنت عين وأذن ترامب بالصحافة الأمريكية خلال حملته الرئاسية عام 2016 استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.. مجلس إدارة الزمالك يتواجد بالمران الختامي للفريق إسرائيل: سنؤجل عملية رفح في حال التوصل لاتفاق تبادل أسرى ”بـ50 مليار دولار”.. تقرير يكشف تعافي مصر الكامل من تبعات الأزمات الاقتصادية خلال 2024 الحزب الاتحادي الديمقراطي يؤكد اصطفافه خلف الرئيس السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر موقع رئاسة الجمهورية ينشر خبر تفقد الرئيس السيسي للاكاديمية العسكرية بالعاصمة روسيا تدعو إلى اتفاق سلام بين أرمينيا وأذربيجان لافروف وزير الخارجية الروسي: ندعم مساعي بوليفيا للانضمام إلى مجموعة البريكس صور فيديو كليب جديد بالقاهرة.. سعد لمجرد يزور عبد الحليم حافظ و عبد الباسط عبد الصمد وام كلثوم وأنور وجدي وفريد... عائلات المحتجزين الإسرائيليين: وافقوا على دفع الثمن وأنهوا حرب غزة جلسة بين جوميز ودونجا قبل لقاء دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

رياضة

غموض بمستقبل كيليني مع يوفنتوس ومحاولات مستمرة لتجديد عقده

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل الإيطالي جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس مازال غامضا مع ناديه خلال الفترة القادمة فى ظل انتهاء عقد اللاعب مع اليوفى.

ويمتلك المدافع الإيطالي صاحب الـ36 عامًا، عقدًا رفقة يوفنتوس انتهى في 30 يونيو الماضي ولا يوجد مفاوضات حالية للتجديد.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن خطر انتهاء علاقة الحب الطويلة مع البيانكونيري فجأة لا يزال قائمًا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الغموض حاليًا يسيطر على مستقبل الدولي الإيطالي والذي كان من المفترض أن يتلقى التجديد عقب مشاركته مؤخرًا في يورو 2020.

وقاد الدولي الإيطالي منتخب إيطاليا للفوز بيورو 2020، وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وسيحاول يوفنتوس في قادم الأيام تجديد عقد المدافع المخضرم وذلك بدلًا من رحيله بشكل مجاني وخوضة تجربه جديدة في مسيرته قبل إعتزاله كرة القدم.

كان وكيل قائد يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جورجيو كيليني، قد أكد على أن نادي السيدة العجوز لم يناقش مع اللاعب حتى الآن إمكاينة توقيع عقدًا جديدًا، وذلك بعد أن انتهى عقد الفائز مؤخرًا بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2020" رفقة منتخب إيطاليا، مع البيانكونيري في الوقت الذي لا توجد نية لديه للإعتزال.

ويبلغ قلب الدفاع 37 عامًا الشهر المقبل، وقاد منتخب الأزوري للفوز بالبطولة الأوروبية على ملعب "ويمبلي" ، ومع ذلك، انتهى عقده مع يوفنتوس في 30 يونيو ويفترض معظم الناس أنه سيمدد تمديده في تورينو، لكن ذلك لم يحدث بعد.

وقال وكيل اللاعب دافيد ليبي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" :"ذهب جورجيو إلى اليورو وركز فقط على ذلك، لا توجد مشكلة مع يوفنتوس، قلنا أننا سنلتقي في وقت لاحق في الصيف، لكننا لم نجلس بعد لمناقشة التجديد".
وسُئل الوكيل عما سيفعله كيليني إذا تقدم فريق أوروبي كبير لتقديم عرض له، ورد قائلا: "عليهم تقديم العرض أولا، اعتبارا من اليوم، لا يوجد أحد، نحن ننتظر أن يخبرنا يوفنتوس متى يمكننا الجلوس والنقاش".

ومن المؤكد هو إن الاعتزال ليس في ذهن المدافع المخضرم، خاصة مع اقتراب كأس العالم 2022.