الخميس 9 مايو 2024 07:39 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

المحافظات

مركز صيانة الأجهزة الطبية يتابع مروره على مستشفيات الغربية خلال أيام العيد

رفعت وحدة صيانة الأجهزة الطبية بالغربية التابعة لمديرية الصحة حالة الطوارئ طوال أيام عيد الأضحى المبارك ومنعت الأجازات تزامنا مع طوارئ وزارة الصحة لمتابعة حالات المستشفيات والأجهزة الطبية .

وأكد المهندس محمد صالح مدير المركز أن تعليمات الأستاذ الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة واضحة وصريحة وحاسمة في هذا الملف وتم تنفيذ تعليمات المديرية، وتوزيع المهندسين والفنيين علي المستشفيات بمراكز المحافظة لمتابعة حالات الأجهزة وتم إعداد تقرير يومي بشأن الأجهزة والنسب المئوية ومتابعة المديرية بكافة التقارير.

وأكدت التقارير الرسمية ، أنه تم التأكد بان شبكات غازات الغازات تعمل بحاله جيده والتأكد من سلامة مخارج الأوكسجين والفلوميترات تعمل بدون تسريب. والاطمئنان على محطات الاكسجين تعمل بكفاءه وتعمل بجاهزيه مع تانك الاكسجين.
وتم التأكد من توفير الاكسجين وضغط التانك يعمل على ضغط مناسب.
حيث تم المرور أمس الأربعاء على مستشفى السنطه ومستشفي صدر طنطا وتم زيارة مستشفي سمنود وبسيون وتم الاطمئنان على المجفف بمستشفي زفتي العام

واكد المهندسين والفنيين القائمين على المرور خلال العيد بان تكليف وكيل الوزاره لمدير صيانة الاجهزه بان عمل فريق الصيانه يكون ميداني بالمرور يومي على المستشفيات ولا نلتزم بالجلوس على المكاتب.
وجميع اجهزة العنايه المركزه والعنايه المتوسطه من اجهزة المونيتور وأجهزة التنفس الصناعي يعملوا بحاله جيده.