23 سبتمبر 2021 19:36 16 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
توك شو

تامر حسني: شخصية فيلم ”مش أنا” حقيقية

النهار

قال الفنان تامر حسني، إن فيلم "مش أنا"، مجازفة لطرحه في دور السينما، خاصة وأن نسبة حضور الجمهور فى دور السينما لا يتعدي عن 50%، وأن الفيلم حقق إيرادات جيدة لما قبل جائحة كورونا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "أم بى سى مصر"، أن الفيلم قائم على فكرة، وبدأت في كتابة السيناريو والحوار، وأنه كتب العديد من أعماله الفنية، موضحا أن فترة كتابة الفيلم استغرق عام وخاصة أن بطل الفيلم شخصية معقدة ومريضة وأنه يناقش مرض نادر وهناك 14 مصاب على مستوي العالم به.

وأوضح أن شخصية الفيلم حقيقية وتمثيلها صعب، مضيفة أنه يؤمن بالطاقات والروحانيات وأنه تربطه علاقة قوية بمخرجة الفيلم سارة وفيق، مشيرا إلى أنه أول من قدم محمد سامي لإخراج مسلسل آدم.

وأكد أن الفيلم بعيد كل البعد عن عملية المط أو تصوير مشاهد ويلة لزيادة مدة عرض الفيلم، لافتا إلى أن الفيلم يعتمد على التشويق.

وتصدر النجم تامر حسنى مؤشر الإيرادات فى مصر والوطن العربى بفيلمه الجديد "مش أنا"، والذى يحقق إيرادات خيالية وصلت لـ 111 مليون جنيه فى أسبوعين عرض فقط، حيث استطاع نجم الجيل أن يجذب كل الفئات العمرية لمتابعة الفيلم بشوق ولهفة، حيث أظهر تامر حسنى براعة فائقة فى الأداء سواء فى المشاهد الكوميدي أو التراجيدي، ونال تصفيق حاد داخل قاعات العرض عقب كل مشهد.

ويعد تامر حسنى النجم العربى الذى تستحوذ أعماله على إقبال كاسح ومنقطع النظير فى الدول العربية، وكذلك حفلاته أيضا، واستطاع من خلال ذلك أن يعيد المجد لتاريخ السينما المصرية والعربية من جديد، بعد فترة من الإخفاق المتواصل بسبب بعض العوامل التى يأتى على رأسها أزمة فيروس "كورونا"، إذ جاء فيلمه "مش أنا" ليعيد الحراك والمياه الراكدة لدور العرض السينمائى، التى فتحت أبوابها لجماهيره العريضة سواء فى مصر أو فى دول الخليج، ليتسبب تامر حسنى فى منح قبلة الحياة لدور العرض السينمائى من جديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري