تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسيوط من ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لاحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط .
بناء على توجيهات القيادة السياسية
وتعليمات اللواء محمد علوان محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينيه فى مختلف أرجاء وبتشديد الرقابة علي السلع الغذائية والمجمدات
وبتعليمات السيد المهندس خالد محمد احمد وكيل وزارة التموين، قامت حملة من مديريه التموين باسيوط بإستيقاف سيارة نصف نقل ثلاجة فى دائرة حى شرق اسيوط بداخلها أسماك
وعليه تم ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة غير صالحه للاستهلاك الادمى داخل السيارة
والسيارة كانت فى طريقها لاحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط ، وكانت الحمله برئاسة
السيد/ أحمد سيد أحمد
السيد/محمد خلف أبو سليم
السادة مأمورى الضبط القضائي بالمديرية
دكتور/اسلام محمود عبد السلام
مدير الطب البيطرى





.jpg)






