الإثنين 6 مايو 2024 04:50 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم

تقارير ومتابعات

أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة رغم ارتفاع درجة الحرارة

سادت حالة من القلق بين أولياء أمور طلاب الثانوية العامة في ثالث أيام الامتحانات، بسبب صعوبة امتحان اللغة العربية الذي اشتكي منه طلاب العلمي والأدبي.

 

ورغم ارتفاع درجة الحرارة، تجمع عدد من أولياء الأمور أمام مدارس بولاق الدكرور؛ لدعم أبنائهم والاطمئنان عليهم حال خروجهم من الامتحان، واتخذوا الرصيف المقابل للمدرسة مقاعد لهم.

 

وقالت إحدى أولياء الأمور، إن ابنتها لم تنم منذ أمس خوفا من الامتحان ولم تفطر في المنزل هي وبعض زميلاتها ليقمن بالمراجعة النهائية، مؤكدة أن الأسر التي بها طالب أو طالبة ثانوي تكون دائما في خوف وقلق تجاه أبنائها.

 

وأغلقت مدارس بولاق أبوابها في العاشرة صباحا بعد دخول جميع الطلاب دون أية صعوبات بعدما قام بعض العاملين بالمدرسة بتنظيم دخولهم بعد تفتيشهم لمنع دخول أية متعلقات غير مسموح بها.