الأربعاء 8 مايو 2024 03:41 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجم نهضة بركان يغيب عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية 4 ملايين جنيه نقدًا للمحكمة.. نسرين طافش تتصالح في قضية إصدارها ”شيك” بدون رصيد الإسعافات الأولية دورة تدريبية بجامعة المنصورة الجديدة إقبال من مواطني الفيوم على المراكز التكنولوجية لتقديم ملفات التصالح في مخالفات البناء محافظ أسيوط يناشد المواطنين بسرعة التقدم بملفات التصالح فى مخالفات البناء إصابة طالبة في أول يوم امتحانات بالدقهلية ”الهجان” يتفقد أعمال النظافة بمدينتي الخصوص وأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة إصابة 6 أشخاص إثر حادث سقوط ملاكى بالرياح التوفيقى لمتابعة سير العمل.. محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجى بالقناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره في المواد المخدرة بالقناطر الخيرية المشدد 6 سنوات لصاحب مصنع بتهمه الإتجار في المواد المخدرة بالقناطر الخيرية ”تموين البحيرة”: ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية ومواد غذائية منتهية الصلاحية

فن

رامي إمام: مش عارف ليه الناس مركزة على الحالة الصحية للزعيم

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

كشف المخرج رامي إمام نجل الفنان القدير عادل إمام، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده الزعيم.

وقال رامي إمام في تصريحات صحفية: "الحمد لله هو بخير ودائما الناس بتسألني عن صحته وأنا بطمن كل الجمهور، وهو حاليا في إجازة".

وأضاف رامي: "أنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس.. ليه الناس متخيلة طول الوقت إن الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة، أنا بيسألوني عن حالته كتير أوي وكأن مفيش غير بس صحته".

وتابع: "الزعيم صحته زي الفل والحمد لله كويس ومش تعبان ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي وهو بيطمنكوا، متقلقوش عليه".

جاءت تصريحات رامي إمام خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، في مجمع سينما "جلاكس" في منطقة المعادي.

موضوعات متعلقة