الإثنين 20 مايو 2024 04:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

زوجة كريم عبد العزيز تدعمه فى العرض الخاص لـ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

فى مشهد خطف الأنظار، دعمت هايدى سرور زوجها النجم كريم عبد العزيز بتواجدها معه على السجادة الحمراء فى العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذى أقيم أمس الثلاثاء بإحدى دور العرض السينمائية في المعادى، كما رافقهما ابنهما على.

وقال كريم عبد العزيز خلال العرض الخاص: "تربطني علاقة صداقة مع المنتج وائل عبدالله، فقدمنا معا مجموعة من الأعمال المحببة إلى نفسى، والتي كانت متنوعة أيضا في الأدوار، ونسعى دائما لتقديم الجديد بشكل كوميدى لايت من خلال كوميديا الموقف، وأيضا الفيلم الجديد به مجموعه كبيرة من الزملاء الأعزاء، منهم الصديق ماجد الكدواني وبيومي فؤاد ودينا الشربيني وكل الزملاء المشاركين في العمل والذي يعد تجربة سينمائية جديدة، كما أن فيلم (البعض لا يذهب للمأذون مرتين)، مختلف تمامًا عن (نادى الرجال السرى)، فهو لا يناقش قضية الخيانة الزوجية، والتشابه الموجود هو وجود أبطال العمل نفسهم، الذى أسعد بالعمل معهم".

ويتناول الفيلم في إطار كوميدي المشاكل الزوجية ولكن بشكل مختلف حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة المتزوجين تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.