الأربعاء 24 أبريل 2024 05:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم

أهم الأخبار

«مصرية بـ 100 رجل»: جيهان جادو تساهم في التبرع لـ «حياة كريمة»

في إطار مبادرة «مصرية بـ 100 رجل» لدعم مشاركة السيدات المصريات بالخارج في المبادرات الوطنية من خلال وزارة الهجرة، والاستفادة من خبراتهن وتجاربهن بالخارج، فقد التقت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالدكتورة جيهان جادو عضو المجلس المحلي لمدينة "فرساي" الفرنسية، وإحدى عضوات «مصرية بـ 100 رجل»، حيث قامت بالتبرع للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي تستهدف تطوير وتنمية قرى الريف المصري.

من جانبها، ثمنت السفيرة نبيلة مكرم مشاركة الدكتورة جيهان جادو في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لافتة إلى أن المصريين بالخارج دائما ما يسارعوا بإبداء رغباتهم في المشاركة بكل المبادرات الرئاسية وخاصة المتعلقة بتنمية الدولة، لافتة إلى أن مبادرة «حياة كريمة» والتي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مست قلوب المقيمين في الخارج، ودائما ما يكونون سعداء بمشاركتهم للدولة المصرية في تلك الجهود لتنمية القرى والمحافظات.

كما قالت وزيرة الهجرة إن الدكتورة جيهان جادو هي ثالث ممن قُمن بالتبرع للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» عقب تبرع السيدة كاترين صوفيانو -سيدة الأعمال المصرية اليونانية، وتبرع السيدة جرمين الحمصاني المصرية المقيمة بدولة الإمارات، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة تسعى لمشاركة مختلف فئات المصريين بالخارج ضمن مبادرة «حياة كريمة»، لما قد يمثلوه من دور فاعل وداعم في سبيل تنفيذ أهداف المبادرة، وعلى رأسها الارتقاء بحياة المواطن المصري البسيط في قرى مصر الأكثر احتياجا.

وقالت الدكتورة جيهان جادو إنها والمصريين بالخارج يكنون كل الحب والولاء والانتماء لوطنهم الأم مصر، لافتة إلى أن مشاركتها في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» جاءت إيمانًا منها بما يجري من تنمية على أرض مصر، وجهود القيادة السياسية في تحسين جودة حياة المصريين وبناء الإنسان المصري، وأن القدوة لهم هو الجهد الذي يبذله السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض وتنمية الدولة، مقدمة الشكر إلى وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم على تشجيعهم وإعطائهم الفرصة للمشاركة في مثل هذه المبادرات الوطنية، حيث أن مبادرة «حياة كريمة» ذلك المشروع القومي الكبير لابد أن يشارك كافة المصريين به.