الإثنين 6 مايو 2024 06:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني

المحافظات

وزيرة الصحة توجه بتوفير الرعاية لمصابي حادث ميكروباص العاملين بـ«صحة البحر الأحمر»

أكد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، اطمأنت على مصابي حادث انقلاب ميكروباص العاملين بمديرية الصحة بالبحر الأحمر الذي وقع اليوم الأربعاء، ووجهت بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين، وتابعت وكيل الوزارة تطورات الحالة الصحية للمصابين لحظة بلحظة.

كان الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، قد استقبل ظهر اليوم بمستشفى الغردقة العام ١٣ مصابا إثر حادث انقلاب ميني باص تابع لمديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر بالكيلو 140 طريق الغردقة - رأس غارب، جميعهم فرق طبية من مديري وأعضاء الإدارات الفنيه بالمديرية " الطوارئ، والصيدلة، والرعاية الأساسية، ومكافحة العدوى، والعلاج الحر، والعلاج على نفقة الدولة، والرعاية الأساسية، وعضو لجنة المستلزمات الطبية" ومعهم السائق.

وكان المصابون في طريقهم للمرور على مستشفى غارب المركزى والوحدات الصحية والمنشآت الطبية والصيدليات الخاصة برأس غارب طبقا لخطة العمل الدورية الموضوعة، قبل وقوع الحادث.

وأكد وكيل وزارة الصحة با