الأربعاء 24 أبريل 2024 05:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

رياضة

راموس أبلغ زملائه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان

رجحت تقارير إسبانية انتقال سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد السابق الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء مسيرة اللاعب التي استمرت لسنوات طويلة في الدوري الاسباني.

وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن راموس أبلغ زملائه بفريق ريال مدريد انتقاله الى الفريق الباريسي خلال وداعه لهم بعد إعلان انتهاء علاقته بالنادي الذي استمر فيه لنحو 16 عاماً.

وارتبط اسم سيرجيو راموس بنادي روما الإيطالي تحت قيادة جوزيه مورينيو بداعي تمتع الثنائي بعلاقة ممتازة منذ أن كان المدرب البرتغالي مديراً فنياً لفريق ريال مدريد.

كما ارتبط اسم مورينيو بنادي مانشستر يونايتد أيضاً خلال فترة الانتقالات الصيفية الا أن التقرير الإذاعي الإسباني أكد ان راموس يرغب في الانتقال الى الدوري الفرنسي.

وعانى سيرجيو راموس من إصابة في الغضروف المفصلي منذ يناير الماضي تسببت في ابتعاده كثيرا عن مباريات ريال مدريد الذي شارك معه في 21 مباراة خلال الموسم المنقضي وسجل 4 أهداف وصنع واحد فقط.

وشدد البرنامج الإسباني أن سيرجيو راموس أبلغ زملائه بأن مستقبله سيكون في فريق باريس سان جيرمان خاصة وأن الأخير ينافس على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ويتطلع لحسمها الموسم المقبل.

وودع سيرجيو راموس زملائه ومشجعى الفريق الملكى، بعد رحلة استمرت 16 عاما توج خلالها بـ 22 بطولة، مؤكدا أن كل شيء له بداية ونهاية، حيث رفض النادي الملكي طلباته بعقد لمدة عامين.