14 أغسطس 2022 15:21 17 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرةمحافظ الشرقية: تنفيذ ١٧ ألفا و ٧٠٢ مشاريع للشباب بتكلفة ٢ مليار و٨٥٨ مليونا و١٦٠ ألف جنيهبرشلونة يطلب 20 مليون يورو لرحيل أوباميانج إلى تشيلسي الإنجليزيحفاظاً على المال العام.. محافظ الشرقية يتابع أخر المستجدات بملف تقنين أراضي أملاك الدولةأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الأحد 14-8-2022اتحاد الجودو يعزى الشعب المصرى فى ضحايا حريق كنيسة إمبابةتكثيف أعمال ترشيد استهلاك الكهرباء وتقليل استخدام الطاقة لأعمدة الإنارة بشوارع وطرق الشرقيةالمصرف المتحد ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفينجامعة مدينة السادات تنظم مشروع تنموى لتنمية الريف المصري بقرية ” منشية دملو” في قويسناجامعة السادات تشارك في برنامج تدريب القادة الشباب ضمن برنامج التوعية بالتغيرات المناخيةالدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي في سطورندوة (جوائز الدولة والتكريم الرسمي ) ببيت السناري
رياضة

راموس أبلغ زملائه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان

النهار

رجحت تقارير إسبانية انتقال سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد السابق الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء مسيرة اللاعب التي استمرت لسنوات طويلة في الدوري الاسباني.

وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن راموس أبلغ زملائه بفريق ريال مدريد انتقاله الى الفريق الباريسي خلال وداعه لهم بعد إعلان انتهاء علاقته بالنادي الذي استمر فيه لنحو 16 عاماً.

وارتبط اسم سيرجيو راموس بنادي روما الإيطالي تحت قيادة جوزيه مورينيو بداعي تمتع الثنائي بعلاقة ممتازة منذ أن كان المدرب البرتغالي مديراً فنياً لفريق ريال مدريد.

كما ارتبط اسم مورينيو بنادي مانشستر يونايتد أيضاً خلال فترة الانتقالات الصيفية الا أن التقرير الإذاعي الإسباني أكد ان راموس يرغب في الانتقال الى الدوري الفرنسي.

وعانى سيرجيو راموس من إصابة في الغضروف المفصلي منذ يناير الماضي تسببت في ابتعاده كثيرا عن مباريات ريال مدريد الذي شارك معه في 21 مباراة خلال الموسم المنقضي وسجل 4 أهداف وصنع واحد فقط.

وشدد البرنامج الإسباني أن سيرجيو راموس أبلغ زملائه بأن مستقبله سيكون في فريق باريس سان جيرمان خاصة وأن الأخير ينافس على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ويتطلع لحسمها الموسم المقبل.

وودع سيرجيو راموس زملائه ومشجعى الفريق الملكى، بعد رحلة استمرت 16 عاما توج خلالها بـ 22 بطولة، مؤكدا أن كل شيء له بداية ونهاية، حيث رفض النادي الملكي طلباته بعقد لمدة عامين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري