18 أكتوبر 2021 12:15 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ميقاتي: استقالتى غير مطروحة ولا يمكن ترك لبنان في هذه الظروف ولن أتدخل بعمل القضاءبوريل يعبر عن تفاؤله إزاء إمكانية استئناف مباحثات البرنامج النووي الإيرانيالشرقية: ضبط واحد من أخطر تجار المخدرات في قرية العدوة بههيارئيس جامعة الزقازيق يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريفالشرقية: تفاصيل مصرع طفل وشقيقته فى حريق شقة بالحى 11 بالعاشر من رمضانبرئاسة سكرتير محافظة أسيوط.. حملة إزالة فورية لمخالفة بناء بحي شرقمحافظ أسيوط يؤكد دعمه للبرنامج الوطني للمخلفات الصلبةمحافظ الشرقية لدينا تحديات يجب علينا مواجهاتها وأهداف يجب تحقيقها ومشكلات يجب حلهامحافظ الشرقية حصر القرى الأكثر كثافة سكانية لتنفيذ مبادرة حياة كريمةوزير الرياضة ومحافظ الشرقية يُعطيان شاره البدء لانطلاق ماراثون المشي والدراجات بالعاشر من رمضانالمنيا: بدء تنفيذ قوافل بيطرية وعلاجية بالمجان في قرى حياة كريمةإصابة 3 أشخاص بينهم طفل في حادث انقلاب «توكتوك» بالمنيا
رياضة

مودريتش يحقق رقما تاريخيا بهدف خرافى فى شباك اسكتلندا

النهار

سجل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد هدفا رائعا لمنتخب كرواتيا فى شباك منتخب اسكتلندا خلال اللقاء المقام حاليا، على ملعب " هامبدن بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وجاء هدف مودريتش قائد المنتخب الكرواتى فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس الاسكتلندى، ليتقدم المنتخب الكرواتى بنتيجة 2 - 1.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مودريتش أصبح أول لاعب كرواتى يسجل فى 3 نسخ مختلفة من كأس أمم أوروبا 2008، 2016 و 2020.

ويأمل المنتخب الكرواتي لكرة القدم وصيف بطولة كأس العالم 2018 في إنقاذ مشواره في مباراة حياة أو موت، حيث خسر أمام نظيره الإنجليزي بهدف نظيف ثم تعادل 1-1 مع المنتخب التشيكي في أول جولتين بالمجموعة الرابعة، ويجب عليه تحقيق الفوز في لتكون أمامه فرصة للتأهل لدور الـ16.

ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في أمم أوروبا "يورو 2020"، برصيد نقطة وحيدة، بفارق الأهداف عن منتخب أسكتلندا، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، ويتواجد في المركز الرابع والأخير.

وكان المنتخب الاسكتلندى قد أقتنص نقطة ثمينة من التعادل السلبي مع نظيره الإنجليزي على ملعب "ويمبلى".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري