27 نوفمبر 2021 10:25 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جوخة الحارثى كاتبة عمانية على خطى العالمية.. تعرف على تاريخها فى الكتابةفعاليات اليوم.. مؤتمر اليوم الواحد ببنى سويف وأشرف العشماوى فى دار الحكمةصدر حديثا.. ”رأس المال الثقافى ومستقبل التنمية فى السودان” عن هيئة الكتابندوة حول ”ملامح قرافات القاهرة التاريخية” فى بيت السنارى يستضيفتعرف على الأعمال المقبولة للنشر بسلسلة كتابات جديدة بهيئة الكتاب”الموسم المسرحى 1927”.. أحدث إصدارات القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبيةتشكيل واختصاصات لجنة الرقابة بقانون الصكوك السيادية.. دور مهم لممثلى الأزهرمشروعات صغيرة تتمتع بحوافز هامة حال الالتزام بضوابط القانون.. اعرف التفاصيلالقانون ينظم ضوابط تشكيل لجان تأديبية للمخلصّين الجمركيين لنظر مخالفة أحكامهالبطاقة الضريبية شهادة ميلاد الممول طبقا للقانون.. اعرف ضوابط الإصدار3 شروط للحصول على ترخيص مزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية.. تعرف عليهاتنظيم قانونى لطريقة تقديم طلبات تأسيس الشركات الراغبة فى مزاولة ”التكنولوجيا المالية”
رياضة

مودريتش يحقق رقما تاريخيا بهدف خرافى فى شباك اسكتلندا

النهار

سجل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد هدفا رائعا لمنتخب كرواتيا فى شباك منتخب اسكتلندا خلال اللقاء المقام حاليا، على ملعب " هامبدن بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وجاء هدف مودريتش قائد المنتخب الكرواتى فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس الاسكتلندى، ليتقدم المنتخب الكرواتى بنتيجة 2 - 1.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مودريتش أصبح أول لاعب كرواتى يسجل فى 3 نسخ مختلفة من كأس أمم أوروبا 2008، 2016 و 2020.

ويأمل المنتخب الكرواتي لكرة القدم وصيف بطولة كأس العالم 2018 في إنقاذ مشواره في مباراة حياة أو موت، حيث خسر أمام نظيره الإنجليزي بهدف نظيف ثم تعادل 1-1 مع المنتخب التشيكي في أول جولتين بالمجموعة الرابعة، ويجب عليه تحقيق الفوز في لتكون أمامه فرصة للتأهل لدور الـ16.

ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في أمم أوروبا "يورو 2020"، برصيد نقطة وحيدة، بفارق الأهداف عن منتخب أسكتلندا، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، ويتواجد في المركز الرابع والأخير.

وكان المنتخب الاسكتلندى قد أقتنص نقطة ثمينة من التعادل السلبي مع نظيره الإنجليزي على ملعب "ويمبلى".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري