26 أكتوبر 2021 19:35 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صور .. البنك الأهلي يفوز على الشمس وديا استعدادا لمواجهة الأهلياستبعاد فخر الدين بن يوسف من قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة بسبب الإصابةمدرب إيسترن : أخطاء إدارية حرمتنا من قيد اللاعبين الأجانب ..وسنقدم شكوى للفيفاأشرف عامر رئيسا لنادي الإنتاج الحربى للدورة الإنتخابية 2021 - 2025كاف” يحدد موعد مباراتي المصري وريفرز يونايتد النيجيري بالكونفدراليةكاف يستدعى إبراهيم نور الدين لمعسكر حكام أمم افريقيا 2022إطلالة مميزة لاستاد السلام فى مباريات الدورى وأفريقيا بعد تطويره بمعرفة شركة استادات ..صورعبدالحليم على : انتظام جميع لاعبي المصرى فى معسكر الفريق استعداداً للمحلةالمقاولون يهزم ايسترن كومبانى بهدف مقابل للا شىءمعلومة رياضية.. عزت العشماوى أكثر حكم مصرى أدار قمة الأهلى والزمالكاتحاد الكرة يدرس تعيين طاقم حكام عرب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالكعماد النحاس: المقاولون لم يقدم المستوى المطلوب ولكن الأهم الـ3 نقاط فى البداية
المحافظات

رفع 69 طن مخلفات وقمامة من شوارع حي العامرية ثان بالإسكندرية

النهار

شن حي العامرية ثان في الإسكندرية، من خلال إدارة الرقابة الرصد البيئي، حملة بنطاق الحي، استهدفت رفع المخلفات من مناطق متفرقة منه، بإجمالي 69 طنًا.

ومن جانبه، قال اللواء أشرف بهجت، رئيس الحي، إن إدارة الرقابة والرصد البيئي بالحي، وبالتنسيق مع شركة نهضة مصر-المسئولة عن رفع المخلفات من شوارع المحافظة، نفذا حملة مكبرة لرفع المخلفات.

وأشار رئيس الحي، في تصريح له اليوم، إلى أن معدات شركة نهضة مصر قامت برفع القمامة من منطقة الناصرية الجديدة والنجع الشرقي بواقع 47 طنا، فيما رفعت معدات الحى القمامة من منطقة إبراهيم صالح بواقع 22 طنا، بإجمالي 69 طنا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري