3 أغسطس 2021 16:05 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسينسيو يقود إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو بهدف قاتل ضد اليابان.. فيديوالرئيس السيسى: حافظوا على ما تبقى من أراض زراعية.. وحصة مصر من النيل لن تقلالرئيس السيسى: أرحب بأى رأى مختلف.. وطالما اديتولى المسئولية شيلوا معايا”المركزي لمتبقيات المبيدات” يعقد دورة تدريبية دولية بالتعاون مع وكالة الطاقة الذرية للمتخصصين من الكاميرونوزير الزراعة يبحث سبل التعاون مع عام مدير المنظمة الإسلامية للأمن الغذائي«بيطري المنيا»: ضبط 171 مخالفة في حملات مكثفة على الأسواق والمجازر خلال يوليوتونس تنتظر اليوم إعلان اسم رئيس الحكومة الجديد.. العباسي ويعيش أبرز المرشحينأول تعليق من شعبة المخابز على قرار الرئيس السيسي بزيادة سعر رغيف الخبزأهالي عزب المقاطعة بالسنبلاوين: ”بنموت من العطش”.. ومحافظ الدقهلية ”للنهار”: توسعة وتطوير محطة برقينمحافظ الفيوم يتفقد مدرسة التعليم الفني المزدوج بمصنع طيبة للصناعات النسيجيةأوقاف المنيا تستقبل 4 أطنان من لحوم الأضاحيمنتخب اليد يتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو بالفوز على ألمانيا
عربي ودولي

إسرائيل تتراجع.. إعادة إعمار غزة مقابل معلومات عن الجنود المختطفين

النهار

كشفت القناة 12 العبرية، اليوم الثلاثاء، عن العرض الذي سيقدمه الوفد الإسرائيلي الذي سيتجه إلى القاهرة بعد أسبوعين في حال استمرار الهدوء مع قطاع غزة.

 

وقالت القناة : إن العرض سيتمحور حول البدء بترميم غزة مقابل الحصول على معلومات عن الجنود الأسرى لدي المقاومة بغزة.

 

اقرأ أيضاً

وأضافت أن حركة حماس قد لا تقبل هذا العرض ما سيزيد من فرص تجدد المواجهة مرة أخرى وهو ما دفع وزير الحرب إلى إقرار خطط عملياتية وإعداد بنك الأهداف وتحديث المخزون من الأسلحة.

 

يشار إلى أن العرض الذي سيقدمه الوفد الإسرائيلي يمثل تراجعا أوليا عن شروطها بعدم السماح بإعادة اعمار غزة إلا بعد إعادة الجنود الأسرى.

 

كما أنه يأتي بعد فشل المفاوضات التي أجراها مبعوث الأمم المتحدة في الشرق الأوسط مع قيادة حماس في غزة وما تلاها من إعلان رئيس الحركة يحيى السنوار عن عقد جلسة للفصائل للتباحث حول كيفية التعامل مع التعنت الإسرائيلي.

إعمار غزة إسرائيل حماس
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري