31 يوليو 2021 02:21 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير مغربية: البنزرتي يقرر الرحيل عن الوداد ويعرض نفسه على الزمالك وبيراميدز

النهار

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، قرر عدم تجديد عقده مع الفريق، والبحث عن ناد جديد.

وبحسب موقع "le 360 سبور" المغربي، فإن فوزي البنزرتي حسم قراره بالرحيل عن الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الهزيمة بهدف دون رد أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي في مجمع محمد الخامس الرياضي.

وأكدت مصادر للموقع المغربي أن البنزرتي لم ينتظر طويلا نهاية عقده والذي ينتهي الشهر المقبل، حيث وقع المدرب 71 عاما توكيلا رسميا لوكيل مصري للتفاوض نيابة عنه مع فريقين جديدين وهما الزمالك وبيراميدز.

وتولى البنزرتي تدريب الوداد المغربي في بداية الموسم الجاري، ويحتل الأحمر صدارة الدوري برصيد 48 نقطة، كما أنه تأهل إلى نصف نهائي كأس العرش حيث سيواجه المغرب التطواني، علما أنه تنتظره مباراة حاسمة وفاصلة السبت المقبل أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفى سياق مختلف أغضب البنزرتي أنصار الوداد بقرار "غريب" قبل قمة بركان، حيث أعلن التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن القائمة المستدعاة لمواجهة نهضة بركان، في مباريات الجولة الـ 23 من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".

وعرفت القائمة ، استبعاد سفيان مودن مجددا رغم عودته أمس الإثنين إلى التدريبات مع الفريق الأول استعدادا للمواجهة، ما أغضب أنصار النادي الأحمر مجددا في ظل مطالبتها بالإعتماد على جميع اللاعبين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري