19 سبتمبر 2021 04:29 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
فن

احمد السقا مؤلف أغنية للمطرب محمد نور ترجع قصتها إلى 17 عامًا

النهار

يتمتع النجم أحمد السقا، بقاعدة جماهيرية كبيرة، وبمجرد إعلان مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة بتكريمه ومنحه جائزة الإنجاز الابداعى، وذلك عن مشواره الفني الطويل، سواء بالأفلام السينمائية التي كان يتصدر إيرادات شباك التذاكر بها فهو من أهم نجوم الشباك، إلى الدراما التي يحرص الكثير على مشاهدة أعماله التليفزيونية.

أحمد السقا ناجح بدرجة كبيرة في السينما والدراما، ولكن ما لا يعلمه الكثير بأنه شاعر أيضًا ويعمل على التأليف بين كل وقت والآخر، وكشف عن ذلك المطرب محمد نور في لقاء سابق قائلاً: "أحمد السقا شخص عملى جدا وزمان لما عملنا أغنية "قطر الحياة" فى فيلم "تيتو" كسر باب مكتب طارق العريان عشان يطلع منه الأورج عشان يسمع الأغنية، وطارق كان بيتحسر وقتها لأن الولد اللى كان معاه المفتاح مشى خلاص".

وتابع محمد نور أنا بحب أحمد السقا جدا وإحنا بنعمل أغنية جديدة هايكون اسمها "المرة دى" وهتنزل في المينى ألبوم بتاعى قريب جدا، وبتعاون أيضا في الألبوم ده مع عزيز الشافعى وأسماء كبيرة أخرى هانقولها قريب ان شاء الله.

النجم أحمد السقا حقق نجاحا كبيرا منذ ما يقرب من ربع قرن، واستطاع أن يثبت ذلك منذ تقديمه البطولة المطلقة الأولى فى فيلم "شورت وفانلة وكات" واستمر بعد ذلك محافظاً على مكانه حتى وقتنا هذا مقدما أفلام "أفريكانو"، "مافيا"، تيتو"، "الديلر"، "حرب أطاليا"، "الجزيرة"، "بابا"، "عن العشق والهوى"، "تيمور وشفيقة"، "الجزيرة 2"، وغيرها من الأفلام التى يعشقها الجمهور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري