22 يناير 2022 21:54 19 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: انكسار العلاقة الطردية بين معدل الإصابة ودخول المستشفياتالصحة: تطعيم 40% من المستهدفين والجرعة التعزيزية مهمة لتقليل الأعراضرئيس قسم الحالات الحرجة بنيويورك: متحور أوميكرون سينتهى بداية مارس المقبلالأرصاد تحذر: موجة صقيع تضرب البلاد.. والصغرى تصل إلى 6 درجات على القاهرةالناتو يبدأ مراقبة جوية في بلغاريا مع تصاعد التوترات في أوكرانيارئيسة الوزراء التونسية تؤكد ضرورة دعم مشاركة المرأة في بلورة سياسات الشأن العاماندلاع مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة «برقة» بنابلسرئيس العراق ووزير العدل اللبناني يؤكدان ضرورة تعزيز العلاقات الثنائيةرئيس الحكومة اللبنانية يستقبل وزير خارجية الكويت في مستهل زيارة رسمية لبيروت تستغرق يومينالسفارة الروسية: محاولات اليابان تهديد موسكو بسبب أوكرانيا غير مقبولة ولها نتائج عكسيةالسلطات الصربية تكشف عن وجود مخطط لاغتيال الرئيس «ألكسندر فوسيتش»معهد صحي: الإصابات بأوميكرون تقترب من ذُروتها في أمريكا
فن

بعد تصدرها تريند جوجل.. هيدي كرم: ”المفروض منفرطش في حقنا”

النهار

تصدر اسم الفنانة هيدي كرم تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد أزمة الفيديو الشهير لها مع ابنها الذي تلقت بسببه الكثير من التعليقات السلبية.

كانت هيدي كرم نشرت أمس فيديو لها مع ابنها الوحيد وهي تمارس معه الرياضة بطريقة عفوية بهدف الاحتفاء بقدرة ابنها على حملها أثناء تمارينه اليومية المعتادة لكن تعليقات المتابعين كانت غير متوقعة.

واضطرت هيدي كرم للرد على هذه التعليقات المتجاوزة في ستوري على حسابها بتطبيق انستجرام، وهو ما زاد من حدة الموضوع.

وقالت هيدي كرم في تصريح إنها لم تتوقع أن يتصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل بسبب هذا الفيديو الذي نشرته بطريقة عفوية عبر حسابها.

ووصفت هيدي كرم اهتمام الجمهور بهذا الأمر بأنه دليل على رفضهم لممارسات البعض السيئة على السوشيال ميديا، مشيرة إلى تلقيها دعما كبيرا على موقفها وتعليقات إيجابية عديدة.


وأوضحت هيدي كرم أن تصدر أزمتها تريند محرك البحث فرصة للتغلب على مثل هذه التعليقات ومساعدة مباحث الإنترنت على توقيف هؤلاء الأشخاص، مضيفة: "مباحث الإنترنت مؤخرا عاملة شغل كويس جدا والتقصير مننا احنا والمفروض منفرطش في حقنا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري