النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:10 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

وكيل وزارة التعليم بالمنوفية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية والامتحان التجريبي الثالث لشهادة الثانوية العامة

تابع صباح اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية في يومها الثالث بمقر لجنة مدرسة الثانوية الفنية التجارية المشتركة بشبين الكوم للإطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية والالتزام بالتعليمات المنظمة والإجراءات الاحترازية كما اطمئن على انضباط اللجان الامتحانية وتواجد كافة العاملين المشرفين على انضباط اللجنة كما اطمئن على عدم وجود شكاوى من ورقة الأسئلة .
جدير بالذكر أن مدير تعليم المنوفية يتابع يوميا عملية توزيع مظاريف أسئلة الدبلومات الفنية من داخل مقر مركز توزيع الأسئلة وتجميع اوراق الإجابة بديوان المديرية كما يتابع من داخل غرفة العمليات سلامة وصول كراسات الإجابة إلى المديرية حتى وصولها إلى مقر لجان النظام والمراقبة بالقطاعات المختلفة .
على صعيد آخر تفقد مدير تعليم المنوفية انتظام الامتحان التجريبي الثالث لطلبة شهادة الثانوية العامة وذلك بمقر مدرسة الشهيد ياسر فريج ( الثانوية الجديدة بنات بشبين الكوم سابقا ) .
جدير بالذكر أن الامتحان التجريبى الثالث لطلاب الثانوية العامة يعقد فى الفترة من اليوم الاثنين 21 يونيو وحتى الاثنين 28 من ذات الشهر، وأكد سويد للطلاب أن الهدف من الامتحان هو التعرف على اللجان الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس، وتحديث أجهزة التابلت والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك فى الامتحانات التجريبية الماضية، واختبار كفاءة الخوادم "السيرفرات"والشبكات الداخلية فى اللجان الرسمية.
موضحا أنه يتم عقد الامتحان على الحاسب اللوحى للطلاب الذين تسلموا التابلت، حيث يؤدى طلاب الشعبة العلمية اليوم 21 يونيو الامتحان التجريبى بينما يؤدي يوم الثلاثاء 22 يونيو لطلاب الشعبة الأدبية، ويوم الأربعاء 23 لطلاب جميع الشعب الذين لم يتسلموا أجهزة تابلت.