9 أغسطس 2022 18:36 12 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهالي برنمبال الجديدة يشيعون جثمان سيدة لقيت مصرعها بالسعوديةعاجل شاب يقتل طالبة بكلية الإعلام بـ15 طعنة بمدخل عمارة بالزقازيق والأمن يضبطهجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون لدعم الأفكار المتميزة للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمالمحافظ الدقهلية ” يقرر احالة 29 محضرا مخالفات في مجال الأسواق للنيابة العامةلليوم الثاني على التوالي .. إستمرار فعاليات التدريب العملي المشترك ( صقر ١٠١ ) بمحافظة البحر الأحمرمحافظ الدقهلية يدرس برتوكول تعاون لإدارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا بالدقهليةخالد جلال ناعيا الفنانة ”رجاء حسين” : أخلصت لفنها فاحترمها وأحبها الجمهورالكاتبة سميحة المناسترلى تنعى الفنانة القديرة ”رجاء حسين”إحالة جميع الشكاوي ضد الحكام إلى كلاتنبرجتكريم ذوى الهمم أصحاب النماذج المتميزة في جامعة مدينة الساداتدورى ابطال افريقيا.. الزمالك يواجه فريق ايليكت التشادىكاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا
رياضة

مانشستر سيتي يحسم موقفه من ضم راموس

النهار

كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة مانشستر سيتى من ضم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، بعد رحيله بشكل رسمى عن الملكي، بعد إعلان ريال مدريد رسمياً رحيل قائد سيرجيو راموس الأربعاء الماضي، بعد 16 عاماً داخل صفوف الملكي.

ووفقاً لما نشرته وكالة الأنباء الأمريكية "أسوشيتد برس"، فإن مسئولى السيتى لم تخذوا أى قرار بشأن التعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد هذا الصيف، موضحة أن إدارة السيتى قررت عدم التعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، حيث يبحث بيب جوارديولا عن ضم لاعبين أصغر فى العمر لإفادة الفريق على المدى البعيد.

وارتبط اسم سيرجيو راموس بالانضمام للعديد من الأندية عقب رحيله عن ريال مدريد، حيث تشير التقارير إلى أن باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد فى صراع للظفر بخدماته.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل باقتراب انتقال الإسبانى سيرجيو راموس، قائد دفاع ريال مدريد السابق إلى الدورى الإيطالى بناءً على رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو.

وعقد نادى ريال مدريد، الخميس الماضي، مؤتمرا صحفيا كبيرا لتوديع الأسطورة راموس، بعد رحلة طويلة من النجاح دامت أكثر من 16 عامًا، وحقق راموس العديد من الإنجازات المحلية والقارية مع ريال مدريد الإسباني، مسطرًا تاريخًا لن تنساه جماهير الملكي.

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا"، أن جوزيه مورينيو، مدرب روما، تحدث إلى سيرجيو راموس، وتدرس إدارة الذئاب التعاقد مع الإسبانى الصيف المقبل.

وشدد التقرير على أن مورينيو، لديه أمل شديد فى إقناع راموس بالانضمام إلى العاصمة الإيطالية، ولكن العائق يتمثل فى راتب راموس المرتفع.

و دخل راموس اهتمام العديد من الأندية، من أجل ضمه مجانًا خلال الصيف المقبل، على رأسهم "قطبى مانشستر يونايتد وسيتى وباريس سان جيرمان وإشبيلية".

ويملك سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، سجل تهديفى رائع فى مشواره بقميص الفريق الملكى فى جميع البطولات على مدار 16 عاما، وذلك قبل إسدال الستار على مسيرته مع الميرنجى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري