23 يوليو 2021 21:51 13 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

هانى شاكر يحيى حفلا في الأوبرا المصرية.. 8 يوليو المقبل

النهار

يحيى النجم هانى شاكر حفلا غنائيا يوم 8 يوليو المقبل على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمى، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

وظهر مؤخرًا النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بلوك جديد في الصورة الرسمية للترويج لأحد أعماله الفنية المقبلة، حيث لفت الأنظار إليه في البوستر الذى شاركه منذ قليل مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة "قريبًا"، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

وسرعان ما حصد نقيب الموسيقيين على الكثير من التعليقات خلال دقائق من نشره للصورة، والتي جاءت غالبيتها عن اللوك الجديد الذى ظهر به حيث ارتدي ملابس كلاسيكية و"قبعة"، وعلق معظم جمهورة قائلا: "أمير الغناء العربي".

ومن ناحية أخرى، كان قد تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان "وأنت غايب" وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

وتقول كلمات الأغنية: "وأنت غايب ما باقى غيرك حبايب.. وانت غايب قلبى مثلك كان غايب.. فى غيابك كم أعانى ما بقى لهفه واغانى.. ولا حبايب وانت غايب".

وهذا يعتبر التعاون الأول بين الموزع يوسف حسين الشهير بمهاب وبين الفنان الكبير، ومن المتوقع أن تجمعهما أعمال قادمة مع مجموعة من صناع الموسيقى مثل الفنان شريف صبرى ونور مرشدى وغيرهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري