30 نوفمبر 2021 10:08 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قائد الرجاء: حالتنا المعنوية مرتفعة وهدفنا الفوز على بيراميدز

النهار

أكد أسامة سوكحان، لاعب نادى الرجاء المغربي، أن فريقه مستعد تماماً لخوض مباراة بيراميدز، خاصة بعدما وفرت إدارة الفريق كافة الأمور والسفر للقاهرة بطائرة خاصة توفيرا للوقت والجهد بالنسبة للاعبين وأفراد الجهاز الفني، كما أن الروح المعنوية مرتفعة فى ظل النتائج الأخيرة المميزة التى يحققها الفريق فى مختلف البطولات.

وشدد سوكحان على أن الحالة المعنوية فى أعلى مستوى وفريقه يخوض جميع المباريات فى الدورى وأفريقيا من أجل الفوز والتأهل إلى الأدوار التالية ومواصلة المسيرة فى بطولة كأس الكونفدرالية ولابد من العودة للمغرب بنتيجة جيدة تؤهله لبلوغ الدور النهائى ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

وأضاف لاعب الرجاء أن الفوز فى مباراتى المجموعات على بيراميدز لا يعنى مطلقا أن فريقه ضمن التأهل والفوز على الفريق المصري، مشددا على أنه فريق قوى للغاية ويمتلك مجموعة مهمة من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارة فى مختلف المراكز وفريقه شاهد العديد من اللقاءات لهم ومستعد لتلك المواجهة بكل قوة.

ويحل الرجاء ضيفا فى التاسعة من مساء الأحد على بيراميدز باستاد الدفاع الجوى فى ذهاب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تجرى مباراة الذهاب يوم 27 يونيو الجارى بمركب محمد الخامس فى كازبلانكا.

وكانت المسحة الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا كشفت عن سلبية مسحة جميع أفراد فريق نادى بيراميدز استعداداً لمباراة الرجاء فى كأس الكونفدرالية، ويحل الرجاء ضيفاً على بيراميدز غدًا، على أن تقام مباراة الإياب فى التاسعة مساء يوم 27 يونيو الجارى على مركب محمد الخامس فى كازبلانكا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري