28 أكتوبر 2021 00:51 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
حوادث

تجديد حبس تاجر لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالبساتين

النهار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة البساتين، اليوم الخميس، تجديد حبس تاجر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على المواطنين.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم والواقعة لاستكمال التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة ، معلومات تفيد قيام تاجر إكسسوارات موبيليا، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، له معلومات جنائية، بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستثمارها في مجال تجارة إكسسوارات ومستلزمات الموبيليا مقابل أرباح شهرية وعدم التزامه بسداد الأرباح، وتهربه من سداد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

وبعمل التحريات اللازمة تبين صحة ما ورد من معلومات، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وتبين استيلاؤه على مليونين و825 ألف جنيه من أموال أهالي بمنطقة البساتين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري