16 سبتمبر 2021 21:09 9 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شيفيتشينكو فخور بلاعبيه ويشيد بأداء مقدونيا الشمالية

النهار

هنأ مدرب منتخب أوكرانيا، أندرى شيفتشينكو اليوم الخميس، لاعبيه لادائهم فى الشوط الأول من المباراة أمام مقدونيا الشمالية، مبرزا "الفرص العديدة" التى أتيحت لتحقيق نتيجة أكبر، فى اللقاء الذى انتهى بفوز منتخب بلاده بهدفين مقابل هدف.

وقال مدرب منتخب أوكرانيا فى مؤتمر صحفى عقب المباراة التى أقيمت فى الدور الثانى من المجموعة الثالثة من أمم أوروبا "اعتقد أن المنتخب لعب بشكل جيد فى الهجوم. أرغب فى رؤية منتخب أوكرانيا هكذا".

وحقق المنتخب الأوكرانى فوزه الأول فى منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، على حساب مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل واحد، لتزيد آماله في التأهل للدور الثاني من البطولة القارية.

كما أشاد المهاجم الدولى السابق فى ايه سى ميلان ودينامو كييف بمنتخب مقدونيا الذى تمكن فى الشوط الثانى من تقليص المسافات وإحراج منتخب أوكرانيا.

وقال "مقدونيا الشمالية منتخب يحمل طابعا خاصا"، معترفا بأنه اضطر إلى تغيير أسلوبه فى الشوط الثانى "لحماية حراسة المرمى" و"الضغط قليلا للأمام" لتفادى التمريرات الطويلة للخصم.

وبفوزه على مقدونيا الشمالية، يحصد منتخب أوكرانيا أول ثلاث نقاط فى هذه البطولة ويتنافس للتأهل لثمن النهائى الذى سيحدد فى المباراة التي ستقام أمام النمسا فى 19 من الشهر الجارى ببوخارست.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري