الجمعة 19 أبريل 2024 11:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

رياضة

شيفيتشينكو فخور بلاعبيه ويشيد بأداء مقدونيا الشمالية

هنأ مدرب منتخب أوكرانيا، أندرى شيفتشينكو اليوم الخميس، لاعبيه لادائهم فى الشوط الأول من المباراة أمام مقدونيا الشمالية، مبرزا "الفرص العديدة" التى أتيحت لتحقيق نتيجة أكبر، فى اللقاء الذى انتهى بفوز منتخب بلاده بهدفين مقابل هدف.

وقال مدرب منتخب أوكرانيا فى مؤتمر صحفى عقب المباراة التى أقيمت فى الدور الثانى من المجموعة الثالثة من أمم أوروبا "اعتقد أن المنتخب لعب بشكل جيد فى الهجوم. أرغب فى رؤية منتخب أوكرانيا هكذا".

وحقق المنتخب الأوكرانى فوزه الأول فى منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، على حساب مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل واحد، لتزيد آماله في التأهل للدور الثاني من البطولة القارية.

كما أشاد المهاجم الدولى السابق فى ايه سى ميلان ودينامو كييف بمنتخب مقدونيا الذى تمكن فى الشوط الثانى من تقليص المسافات وإحراج منتخب أوكرانيا.

وقال "مقدونيا الشمالية منتخب يحمل طابعا خاصا"، معترفا بأنه اضطر إلى تغيير أسلوبه فى الشوط الثانى "لحماية حراسة المرمى" و"الضغط قليلا للأمام" لتفادى التمريرات الطويلة للخصم.

وبفوزه على مقدونيا الشمالية، يحصد منتخب أوكرانيا أول ثلاث نقاط فى هذه البطولة ويتنافس للتأهل لثمن النهائى الذى سيحدد فى المباراة التي ستقام أمام النمسا فى 19 من الشهر الجارى ببوخارست.