27 سبتمبر 2021 23:27 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ريال مدريد يودع راموس بصورة تلخص مسيرة القائد: ”16 عامًا لا تُنسى”

النهار

ودع نادي ريال مدريد قائده سيرجيو راموس، في مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس، في فالديبيباس ، برفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادى، وأعلن عن رحيله بشكل رسمي عن الفريق، بعد نهاية عقده مع النادي، وشهدت وقائع المؤتمر لقطات مؤثرة للحظة اعلان رحيل سيرجيو راموس قائد الملكي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على "انستجرام" صورة معبرة تلخص مسيرة النجم الاسباني سيرجيو راموس عن صفوف النادي الملكي، ووجه له رسالة وداع قائلا: " ماذا عن هذه الرحلة.. 16 عامًا لا تُنسى".

كما نشر نادي ريال مدريد الإسباني، فيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ليودع قائده التاريخي سيرجيو راموس، وكان ريال مدريد قد ودع قائده سيرجيو راموس، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، الخميس، بعد أن تم الإعلان الرسمي عن رحيله أمس الأربعاء، بعد 16 عاماً مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية.

وتضمن الفيديو الذى نشره حساب ريال مدريد، أبرز اللحظات الحاسمة والتاريخية في مشوار القائد التاريخي سيرجيو راموس، منذ أن انضم إلى الملكي في 2005 قادماً من إشبيلية الإسباني.

والتقط سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، الصور التذكارية مع فلورنتينو بيريز ريس النادي، بعد مؤتمر وداعه للملكي ظهر اليوم، الخميس، وحرص راموس القائد التاريخي لريال مدريد، علي إلتقاط الصور التذكارية هو وأسرته مع بيريز رئيس الملكي، قبل وداع النادي اليوم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري