السبت 20 أبريل 2024 07:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ريال مدريد يودع راموس بصورة تلخص مسيرة القائد: ”16 عامًا لا تُنسى”

ودع نادي ريال مدريد قائده سيرجيو راموس، في مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس، في فالديبيباس ، برفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادى، وأعلن عن رحيله بشكل رسمي عن الفريق، بعد نهاية عقده مع النادي، وشهدت وقائع المؤتمر لقطات مؤثرة للحظة اعلان رحيل سيرجيو راموس قائد الملكي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على "انستجرام" صورة معبرة تلخص مسيرة النجم الاسباني سيرجيو راموس عن صفوف النادي الملكي، ووجه له رسالة وداع قائلا: " ماذا عن هذه الرحلة.. 16 عامًا لا تُنسى".

كما نشر نادي ريال مدريد الإسباني، فيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ليودع قائده التاريخي سيرجيو راموس، وكان ريال مدريد قد ودع قائده سيرجيو راموس، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، الخميس، بعد أن تم الإعلان الرسمي عن رحيله أمس الأربعاء، بعد 16 عاماً مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية.

وتضمن الفيديو الذى نشره حساب ريال مدريد، أبرز اللحظات الحاسمة والتاريخية في مشوار القائد التاريخي سيرجيو راموس، منذ أن انضم إلى الملكي في 2005 قادماً من إشبيلية الإسباني.

والتقط سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، الصور التذكارية مع فلورنتينو بيريز ريس النادي، بعد مؤتمر وداعه للملكي ظهر اليوم، الخميس، وحرص راموس القائد التاريخي لريال مدريد، علي إلتقاط الصور التذكارية هو وأسرته مع بيريز رئيس الملكي، قبل وداع النادي اليوم.