29 يناير 2022 04:24 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عربي ودولي

مسن 84 عاما يقتل زوجته 81 عاما بمطرقة بسبب الغيرة فى إسبانيا

النهار

أثارت جريمة قتل جديدة فى إسبانيا الجدل ،حيث قام رجل مسن يبلغ من العمر 84 عاما بقتل زوجته التى تبلغ 81 عاما، وذلك بسبب الغيرة، وقال إنه لا يشعر بأى ندم.

وقالت صحيفة "اسبانيا دياريو" الإسبانية إن ادورادو قتل زوجته كونسويلو، فى مدريد، ثم اعترف للشرطة بكل شئ، وقال إنه بسبب الغيرة، حيث إنها كانت تواعد رجلين آخرين، وأنه لا يشعر بأى ندم لقتلها.

وقعت الأحداث يوم الثلاثاء قبل الساعة الثامنة مساء، بعد أن سقطت كونسويلو على الأرض بعد أن تلقت ضربة بمطرقة على رأسها، وكان المعتدى زوجها ، إدواردو، الرجل الذى أعمته الغيرة واتخذ قرار قتل زوجته.

وكانت صرخات وتوسلات المرأة، وسمعت من النافذة "توقف، ستقتلنى" ثم ساد الصمت، سقطت كونسويلو على الأرض محاطًة ببركة من الدماء، ونقلتها خدمات الطوارئ إلى مستشفى 12 أكتوبر مع إصابات خطيرة، كان يعانى من إصابة شديدة فى الرأس، وتوفى بعد ساعتين بينما كان المعتدى عليه فى مركز الشرطة معلنًا أمام الشرطة.

اعترف إدواردو بالحقائق الجادة دون ذرة من الأسف، واتهم زوجته بخيانته مع رجال آخرين في الحى فاجأت أقواله العملاء بتقدم عمر الزوجين وتناقضت مع الشهادات الأخرى التى تم جمعها.

للزوجين ثلاثة أطفال مستقلين ويبدو أنهم لم يمروا بمشاكل خطيرة. يؤكد أحد الجيران أنهم كانوا يتجادلون بشكل واضح فى الآونة الاخيرة. لكن كما يحدث فى هذه الحالات، لم يشكوا فى أن الأمر قد ينتهى بالقتل.

تقاعد إدواردو الذى كان يعمل فى بنك، وكونسويلو، التى عملت خياطة.

سكان العقار مستاؤون ولا يريدون الإدلاء بأقوال. لا يزالون يتذكرون صرخات التى كانت بها استغاثة، وكان أحد الجيران هو الذى اتصل بالرقم 112 للإبلاغ عن حدوث شيء ما في شقة كونسويلو. عند الدخول، وجدت الشرطة الوطنية إدواردو هادئًا. اعترف بالجريمة ببرودة مدهشة، دون أدنى قدر من الندم.

كونسويلو هي سادس ضحية للعنف زوجى حتى الآن هذا العام في مدريد، في يناير، قتل رجل عجوز آخر زوجته داخل المنزل الذى كانوا يقيمون فيه في بوينتي دي فاليكاس. وفي فبراير ، أطلق رجل النار على زوجته حتى الموت في ماجاداهوندا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري