1 أغسطس 2021 10:51 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الشرقية يقوم بجولة ليلية مفاجئة بمدينتي القنايات والزقازيقمحافظ الشرقية يُفاجئ مدينة ههيا ليلا.. ويكافئ نائب رئيس المدينةغدا ..الجامعة العربية تنظم الاجتماع الأول لشركاء مبادرة ”التعليم من اجل العودة”وكيل صحة المنوفية يبحث مع مديري المستشفيات خطة العمل ببرنامج الزمالة المصريةالمنوفية تتزين استعدادا لزيارة الرئيس السيسي خلال الاسبوع الجاريبيل جيتس يدعم الفارس المصرى نايل نصار خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020طلاب مدارس المتفوقين بالثانوية العامة يبدأون امتحان الأحياء والرياضياتمواعيد مباريات اليوم.. قمة ليل وسان جيرمان وتشيلسي مع آرسنالالخارجية تدعو لتجنب التصعيد والامتناع عن العنف ضد مؤسسات الدولة التونسيةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى بالمنيامحافـظ المنوفية يقدم التهنئة لمدير الأمن الجديد ومدير فرع الأمن الوطني بالمحافظة إجلاء السياح من جبال أفاتار ومدينة تشانججياجيه في الصين بعد تجدد انتشار كورونا
أهم الأخبار

الصحة تكشف موعد التطعيم بلقاح سينو فاك الصيني

النهار

كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، موعد إنتاج مصر عبر مصنع "فاكسيرا" لقاح سينو فاك الصيني بعد حصوله على موافقة منظمة الصحة العالمية.


وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "dmc": أنه من المنتظر إنتاج مصر عبر مصنع "فاكسيرا" لقاح سينو فاك المضاد لفيروس كورونا خلال أيام.

أن منظمة الصحة العالمية اعتمدت لقاح سينوفاك الصيني، ومصر سوف تنتجه خلال أيام، ومجموعة من الخبراء من الصين، يشرفون على إنتاج لقاح سينوفاك الصيني في مصر.

وأضاف: أن مصر تستهدف تطعيم 40% من الشعب قبل نهاية العام الجاري، لافتًا إلي أنه عقب إنتاج لقاح سينو فاك ستتم إتاحته في المراكز التابعة لوزارة الصحية والتي يتلقى فيها المواطنون التطعيم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري