23 مايو 2022 13:03 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الدقهلية: رصف عدد من الشوارع بنطاق مدينة المنصورةدورات تدريبية للعاملين بجامعة مدينة الساداتجامعة أسيوط تعقد غداً ندوة تثقيفية بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى”تشييع جثامين ضحايا «ميكروباص المنيا».. والتحريات: السرعة الزائدة سبب الحادثجامعة أسيوط تعلن إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى بعدد من كلياتهامحافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصرأسيوط: توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامعصحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية ضمن مبادرة ”القضاء على قوائم الانتظار””تموين المنيا”: 25 مليون جنيه أرباح معارض «أهلا رمضان».. وتوصيل الغاز الطبيعى لنحو 400 مخبز بالمحافظةمحافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية لمتابعة عمليات توريد القمحصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 1690 مواطنا خلال قافلة مجانية بقرية الفرعونية في أشمونمدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتاب
عربي ودولي

مفوضية الانتخابات الليبية تؤكد جاهزيتها لتنظيم الانتخابات في موعده

النهار

أكد رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا عماد السايح، اليوم الأربعاء "الجاهزية الكاملة" للمفوضية من النواحي الفنية لتنظيم الانتخابات الليبية في موعدها المقرر في 24 ديسمبر المقبل.

وجاء ذلك خلال لقاء السايح مع رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، حيث أكد صالح "رفضه التام لكل محاولات العرقلة بقصد تأجيل الانتخابات عن موعدها .

ونقلت (بوابة الوسط) الليبية عن بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب إن صالح أشار إلى محاولات تهدف إلى "الدفع بمسودة الدستور المثيرة للجدل للاستفتاء أو القفز بين مسارات التسوية السياسية لفرض شروط، الهدف منها المماطلة وإرباك الأوضاع السياسية لتحقيق هدف التأجيل".

وأكد رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا على حق الشعب الليبي في اختيار مَن يحكمه بطريق مباشر في انتخابات حرة ونزيهة وشفافة، معتبرا أن أي محاولة للعبث من قبل أي جهة كانت هي بمثابة عرقلة واضحة لتنظيم الانتخابات الليبية في موعدها .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري