29 يونيو 2022 15:56 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حملة نظافة موسعة ورفع ١٢٣ طن من التراكمات والمخلفات يومياً بسفاجاااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرة
عربي ودولي

مفوضية الانتخابات الليبية تؤكد جاهزيتها لتنظيم الانتخابات في موعده

النهار

أكد رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا عماد السايح، اليوم الأربعاء "الجاهزية الكاملة" للمفوضية من النواحي الفنية لتنظيم الانتخابات الليبية في موعدها المقرر في 24 ديسمبر المقبل.

وجاء ذلك خلال لقاء السايح مع رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، حيث أكد صالح "رفضه التام لكل محاولات العرقلة بقصد تأجيل الانتخابات عن موعدها .

ونقلت (بوابة الوسط) الليبية عن بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب إن صالح أشار إلى محاولات تهدف إلى "الدفع بمسودة الدستور المثيرة للجدل للاستفتاء أو القفز بين مسارات التسوية السياسية لفرض شروط، الهدف منها المماطلة وإرباك الأوضاع السياسية لتحقيق هدف التأجيل".

وأكد رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا على حق الشعب الليبي في اختيار مَن يحكمه بطريق مباشر في انتخابات حرة ونزيهة وشفافة، معتبرا أن أي محاولة للعبث من قبل أي جهة كانت هي بمثابة عرقلة واضحة لتنظيم الانتخابات الليبية في موعدها .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري