الخميس 1 ديسمبر 2022 08:03 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

أحمد موسى عن مصافحة بايدن لـ بوتين: الرئيس الروسي ”لعيب”

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الجلسة بين الرئيس الأمريكي بايدن، والرئيس الروسي بوتين، انتهت منذ قليل، موضحًا أن الشئ الوحيد الذى تم هو عودة السفراء بين البلدين، لكن هناك خلافات كثيرة مستمرة بين البلدين.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الرئيس الروسي تحدث عن أمور هامة فى هذا اللقاء، منها أن بايدن رجل دولة ويختلف عن ترامب الرئيس الأمريكى السابق.

ولفت إلى أن الرئيس الروسي، أكد أن اللقاء كان به تفاهم، ولم يكن به مشكلات.


وتحدث موسى، عن المصافحة التى حدثت بين الرئيسين الروسي والأمريكي وكأن كل منهما يتحسس الحركة.


وأشار إلى أن الرئيس الروسي بوتين" لعيب" ووجه رأسه لـ الإعلام وانتظر لحين تحرك الرئيس الأمريكى له.

وأوضح أن الرئيس الأمريكى هو من بدأ برفع يده لمصافحة الرئيس الروسي.