27 سبتمبر 2021 23:54 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

دي بور: الخسارة أمام النمسا ستقلب الأوضاع ودي ليخت سيشارك

النهار

أكد فرانك دي بور المدير الفني لمنتخب هولندا، على مشاركة المدافع ماتياس دي ليخت نجم يوفنتوس، في مواجهة نظيره منتخب النمسا، باللقاء الذي سيقام مساء غدا الخميس، في ثاني جولات المجموعة الثالثة من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وكان دي ليخت قد غاب عن المشاركة في فوز منتخب الطواحين في المباراة الأولى على منتخب أوكرانيا يوم الأحد الماضي بنتيجة 3-2، بداعي الإصابة.

وقال دي بور في المؤتمر الصحفي للمباراة :"الأجواء في هولندا أصبحت إيجابية بعد الفوز على أوكرانيا، لكن الخسارة ضد النمسا قد تقلب الأوضاع علينا لكننا واثقون من أنفسنا وسيكون من الرائع الرد على كل من يشكك فينا".

وتابع مدرب منتخب الطواحين قائلا :"نستطيع التحسن في العديد من الجوانب كتنظيم الفريق بعد خسارة الكرة والضغط على الخصم، ومباراة أوكرانيا تمنحنا اشارة أننا نسير في الطريق الصحيح".

وعن إجرائه تغيير في تشكيل المباراة الأولى أمام أوكرانيا، قال دي بور :"الأمر بسيط جدًا، في البداية لم أكن أود تغيير الكثير في تشكيلة المنتخب وكنت راضيًا عن اللاعبين، وأخبرت لوك دي يونج بأنني سأعتمد على فيجورست لأنه أثبت نفسه في الدوري الألماني وسجل الكثير من الأهداف وبعضها على فرق كبيرة في حين أن لوك لم يشارك باستمرار في الأشهر الماضية".
وواصل قائلا :"النمسا فريق يريد لعب كرة القدم ولديهم العديد من اللاعبين في أندية رد بول ويملكون لاعبين جيدين بإمكانهم الضغط على أي خصم ولهذا علينا البحث عن حل لإيقافهم".

وعن مشاركة المدافع ماتياس دي ليخت، قال :"ليس هناك أي شك في مشاركة دي ليخت أمام النمسا ومشاركته لا تعني بالضرورة جلوس تيمبر على دكة البدلاء لأنه أدى بشكل رائع وسنرى كيف سنلعب غدًا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري