الجمعة 26 أبريل 2024 01:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

منتخب السعودية يضم ثلاثى فوق السن من الهلال لأولمبياد طوكيو

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، سعد الشهري اليوم الأربعاء، عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تم الاستقرار على ثلاثي فريق الهلال للاعبين فوق السن سالم الدوسري وسلمان الفرج لاعبا الوسط، مع الظهير ياسر الشهراني.

وسيدخل المنتخب الأولمبي السعودي المعسكر الإعدادي في مدينة الرياض في الفترة ما بين 23 من شهر يونيو و14 من الشهر المقبل، وذلك ضمن المرحلة الخامسة من برنامج الإعداد للأولمبياد المقرر إقامته في آخر يوليو.

وقرر سعد الشهري استدعاء 24 لاعبًا هم أمين بخاري، ومحمد الربيعي، وزيد البواردي. وعبد الإله العمري، وخالد الدبيش، وسعود عبد الحميد وحمد اليامي، وخليفة الدوسري وعبد الله حسون وياسر الشهراني وعبد الباسط هندي، وناصر العمران.

وتضم أيضًا علي الحسن، وسلمان الفرج وسامي النجعي وأيمن الخليف وتركي العمار. ومختار علي، وعبد الرحمن غريب وخالد الغنام وأيمن يحيى وسالم الدوسري وعبد الرحمن اليامي وعبد الله الحمدان.

هذا وحسم الأمر باختيار الثلاثي فوق السن الذي سيشارك مع المنتخب الأولمبي. حيثُ قرر الشهري الاعتماد على ثلاثي الهلال سلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري.

وجدير بالذكر أنّ منتخب الأخضر قد تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد أن احتل المركز الثاني في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، وأسفرت القرعة عن تواجده في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من منتخب السامبا البرازيل، والماكينات الألمانية ومنتخب ساحل العاج.