29 يوليو 2021 20:48 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

مقتل شاب على يد صديقيه بسبب ”آي فون” في العاشر من رمضان

النهار


كشف مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل مقتل شاب على يد اثنين من أصدقائه بمدينة العاشر من رمضان، واللذان أنهيا حياته طمعًا في هاتفه المحمول.

وقال المصدر، أن شابان اثنان من أصدقاء المجني عليه وجيرانه، استدرجا المجني عليه بحجة توصيله، وحينما وصلوا منطقة "أرض المزرعة" أنهيا حياته بحجر، قبل أن يتخلصا من جثته بدفنها في أرض المنطقة.

وأكد المصدر، على أن التحريات أفادت بأن الجانيان، وفور الواقعة، استوليا على هاتف محمول "آيفون" حديث ملك المجني عليه، وباعاه لأحد الأشخاص بمركز بلبيس، قبل كشف أستار الجريمة خلال ساعات، منوهًا بأن والد المجني عليه متوفى، وأن والدته سبق وحررت محضرًا بتغيبه فجأة عصر أمس الاثنين، قبل العثور على جثته وضبط الجانيين.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من العميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من والدة الشاب "محمد هاني" عمره 17 سنة، مُقيم بالمجاورة الثانية عشر بدائرة القسم، يعمل في محل هواتف محمولة بمنطقة "صيدناوي"، تفيد باختفائه عن منزل أسرته منذ عصر الاثنين، وغلق هاتفه المحمول.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، بإشراف العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، ورئاسة الرائد محمد أسامة، رئيس مباحث أول العاشر من رمضان، إلى مكان اختفاء جثة المجني عليه، والتي عُثر عليها مدفونة بمنطقة "أرض المزرعة" بمدينة العاشر من رمضان.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة اثنين من أصدقاء المجني عليه وجيرانه بنفس المجاورة السكنية، أحدهما عمره 21 سنة، والآخر 19 سنة، واللذان استدرجا المجني عليه بحجة توصيله، وفي الطريق، وبمجرد وصولهما إلى مكان العثور على الجثة، أنهيا حياته بضربه على رأسه بحجر، قبل الاستيلاء على هاتفه المحمول ماركة "آي فون" حديث، ودفن الجثة واللوذ بالفرار.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بما أسفرت عنه التحريات، وأنهم باعا الهاتف المحمول إلى أحد الشخاص بمركز بلبيس، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري